الحق في الغذاء في هاري رايا لمرضى الفشل الكلوي هاري رايا أو يسمى عيد الفطر، عيد ديني يحتفل به مهم جدا المسلمون في جميع أنحاء العالم الذي يصادف نهاية شهر رمضان، شهر الصوم المقدس الإسلامي.في هذا اليوم، يمكنك تذوق مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة والكعك والمشروبات.ولكن هناك بعض المشاكل حول المرضى الذين يعانون من مرض الكلى.هنا مقال قد تجعل الحلول البسيطة، التي قد يمكن أن تساعدك.اتصل الطبيب على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بسرعة و مباشرة مجانا.

الفشل الكلوي هو الفقدان التدريجي من وظائف الكلى على مدى عدة أشهر أو سنوات.كما تفاقم المرض، والمرضى النظامية في نظم متعددة الأجهزة وسوف يتم تضررت بشدة.ثم سوف تظهر العديد من الأعراض والمضاعفات الخطيرة التي تؤثر على المرضى الحالة المادية والحياة اليومية.

ما يقرب من جميع مرضى الكلى الضرر، فإن من المفيد بالنسبة لهم للحفاظ على نظام غذائي صحي.كمية قليلة من الدهون و الملح و الماء و جودة عالية من البروتين ضروري بالنسبة لهم إلى إبطاء تقدم تلف الكلى.

هاري رايا، مجموعة متنوعة من الأطعمة لذيذا مثل اللحم أو الدجاج ريندانج، ليمانج لانتونج سيروندينغ وغيرها من الأطباق المطبوخة المنزل خدم خلال الموسم سوف يغري أي شخص لتنغمس أكثر.في هذا الموسم، ومن الصعب تفادي الماليزيين الذين عموما أحب الانغماس في الأطعمة التي هي عالية في الملح والسكر والدهون.

في ضوء هذه مع موسم الأعياد شهيية المسرات سيكون بالتأكيد تحديا الغذائية المصابين بداء السكري، ارتفاع ضغط الدم و أمراض الكلى المزمنة.لذا من المهم لمرضى الفشل الكلوي إيلاء المزيد من الاهتمام إلى الحالة المادية الخاصة بها.

 

الحفاظ على كمية مناسبة من هذه الأطعمة المقلية أو بعض الأطعمة التي تحتوي على البروتين العالي، والتي قد تساعدك على الحفاظ على الوضع الراهن من مرضك.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure