أفضل الأطعمة على إصلاح تلف الكلى الكلى عندما تفقد قدرتها على تطهير الدم، والمرضى قد تواجه سلسلة من المشاكل.في هذه الحالة، بعض الأطعمة تكون قادرة على المساعدة في تحسين الحالة الصحية لهؤلاء المرضى.اليوم وأخصائيي التغذية في كلية صحية الانترنت هنا أن أعرض ما هي أفضل الأطعمة التالفة الكلى.

الكلى هي أجهزة الإخراج الرائع.بالإضافة إلى تصفية النفايات، وتنظيم ضغط الدم، والحفاظ على التوازن المنحل بالكهرباء وغيرها من وظائف الكلى.لأن الكلى لا يمكن أن تؤدي وظيفتها بفعالية، الأطعمة التي يمكن أن تعزز وظائف الكلى، أو على الأقل لا يزيد العبء على الكلى ضرورية.اذا كنت يحدث لديهم تلف الكلى، الأطعمة التالية قد يكون يستحق المحاولة.

1.البصل

كما قال أحد أعضاء عائلة ثوم, البصل يحتوي على مركبات الكبريت الغنية التي تجعل الناس تبكي بسهولة.علاوة على ذلك، بل هو أيضا عالية من الفلافونويد المضادة للأكسدة قوية واحدة.وتفيد التقارير أن مضادات الأكسدة يمكن أن تساعد في الوقاية من التهاب الكلى وحماية وظائف الكلى المتبقية.وأخيرا، الممتلكات انخفاض البوتاسيوم عالية الكروم أيضا يحدد البصل هو مناسبة للظهور في ملاءمة النظام الكلى.

2.التوت

التوت، الفراولة، التوت، التوت العليق هي مصدر جيد من فيتامين جيم - أنها يمكن أن تساعد في حماية المعدة و الجهاز الهضمي من البكتيريا وتحسين الصحة.وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن أن تحمي الكلى من أضرار أخرى.

3.زيت السمك

مثل زيت الزيتون وزيت بذور الكتان، زيت السمك هو مصدر كبير من الأحماض الدهنية أوميغا، المضادة للالتهابات الأحماض الدهنية.زيت السمك يمكن أن تساعد في إبطاء تقدم مرض الكلى وتحسين صحة القلب.

4.ملفوف

 

منخفض ولكن ارتفاع في البوتاسيوم وفيتامين ج، فيتامين ك، و حامض الفوليك فيتامين B6، والملفوف لن تزيد العبء على الكليتين ومن يمكن أن تساعد في حماية وظائف الكلى المتبقية.إذا كنت تبحث للحصول على صحة أكل الخضروات، يمكنك أن تجرب الملفوف.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure