شفاء الصيني لالمزمنة الفشل الكلوي المزمن الفشل الكلوي يصف اضطرابات في الكلى واحد أن تفشل الكلى على العمل تدريجيا. كما الادوية الغربية فقط يمكن السيطرة على الأعراض المرضى وتبطئ التقدم من الفشل الكلوي، والتركيز أكثر وأكثر خبراء الكلى على معرفة الشفاء الصيني لالفشل الكلوي المزمن.

ما يمكن الشفاء أو العلاج الصيني يفعله الفشل الكلوي المزمن؟

كما عرضته الكلى والأدوية الغربية تركز أكثر على علاج مرض حاد أو إصابة، في حين أن الأدوية الصينية لديها تفوق واضح على التعامل مع الأمراض المزمنة واضطرابات في نظام الجسم الداخلية. لذلك، والطب الصيني، وخاصة العلاجات الابتكار، ويحصل على تفضيل المزيد والمزيد من الكلى مرضى الفشل ". الآن، وقد استخدمت الشفاء الصينية على نطاق واسع من قبل المرضى الكلوي في جميع أنحاء العالم.

خيارات العلاج الصيني للفشل الكلوي المزمن؟

وحتى الآن، وهناك العديد من الخيارات العلاجية التي تتناسب مع مختلف المرضى. تابع القراءة لمعرفة أفضل واحد بالنسبة لك، بمساعدة طبيب أون لاين.

- الطب الصيني التقليدي: وهو العلاج الأكثر التقليدية التي لديها بعض الفوائد الأساسية لمرضى الكلى. على سبيل المثال، وتحسين الدورة الدموية، وزيادة كمية الكلى مطرح، والتخفيف من المرضى والتعب، وفقر الدم وتشنجات العضلات، الخ، كل هذه الآثار يمكن أن تساعد في عكس حالة المرض المريض إلى حد كبير. ومع ذلك، الأدوية الصينية الخام تلعب وظيفتها ببطء. وهذا هو السبب الرئيسي الذي الطب الصيني التقليدي لم يكن شائعا حتى في الماضي.

- الطب الجزئي الصيني : بناء على الطب الصيني التقليدي، هو العلاج الوحيد الذي يمكن أن تعزز الآثار العلاجية للمرضى فحسب، بل أيضا تقصير وقت العلاج إلى حد كبير. قبل استخدام، وحطم الأدوية الموصوفة بشكل كامل ومن ثم وضعها مرة في ظل المرضى مع جهازين التناضحي. لذلك، يمكن أدوية فعالة تصل إلى آفة الكلى والعمل مباشرة. أخيرا، حالة طبية المرضى يمكن عكسها بشكل أساسي.

 

- بعض الطرق المساعدة: تعزيز الآثار العلاجية، هناك حاجة إلى بعض الطرق المساعدة أيضا لمنع تكرار الإصابة بأمراض الكلى وتساعد على تحسين وظائف الكلى. الدوائية حمام، حمام القدم، الوخز بالإبر، تدليك، دائرة العلاج وغيرها، وكلها خيارات جيدة على أساس حالة فردية المرضى.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure