الفشل الكلوي هو المرحلة التي الكلى يفقد وظيفته جزئيا أو كليا، وأنه هو حالة شديدة جدا. وبالتالي، هل هناك أي طريقة التي هي فعالة في تحسين وظائف الكلى المريض؟

يتكون الكلى النيفرون، وهناك أكثر من مليون النيفرون في الكلى. في الواقع، إذا النيفرون الوحيدة ليست نخرية، فمن الممكن لإصلاح وظيفة هذه الأجزاء. بالنسبة للمرضى الذين لديهم فشل كلوي، في معظم الحالات، النيفرون له هي في حالة تلف، لذلك فمن الممكن لتحسين وظائف الكلى المريض في هذه الحالة.

بشكل عام، يمكن اتخاذ إجراءات في هذه الجوانب:

العلاج:

الطريقة الأكثر فعالية لتحسين وظائف الكلى هو أن يكون العلاج المناسب. بينما في كثير من البلدان، والمريض قد قال أنه لا يوجد طريقة لتحسين حالة المريض إلا قبول غسيل الكلى أو زرع الكلى، لكنه لم يكن، لأن وظيفة الكلى ويمكن تحسين حتى المريض هو بالفعل في نهاية فشل مرحلة الكلى.

الطب الصيني التقليدي هو جيد في تحسين وظائف الجسم المريض، وبعض العلاجات التقليدية هي مفيدة جدا في علاج المرض، مثل الوخز بالإبر والكى، العديد من الأدوية العشبية، ونظرية TAICHI، الخ، والتي أثبتت فائدة الشعب الصينى.

الى جانب ذلك، العديد من العلاجات الصينية الحديثة هي أيضا فعالة جدا في علاج أمراض الكلى، مثل علاج الأعشاب الصينية الجزئية، دم ملوثة العلاج، والعلاج المناعي، الخ على سبيل المثال،علاج الأعشاب الصينية الجزئية  هو يهدف العلاج في علاج أمراض الكلى، وأنها يمكن أن تحسين وظائف الكلى المريض. في هذا العلاج، وسيتم نقل المكونات المفيدة في الجزء الآفة من الكلى عن طريق الاجهزة الطبية الحديثة، ويمكن أن يكون لها تأثير مباشر، والذي يتجنب نقص الطب الصيني التقليدي والتي تحتاج وقتا طويلا ليكون لها تأثير في علاج المرض.

نمط الحياة:

أسلوب حياة المريض يمكن أن يكون لها تأثير كبير على تحسين وظائف الكلى المريض. يمكن للمريض أن تتخذ تدابير في جانبين هما: النظام الغذائي والحياة عادة.

في النظام الغذائي، فمن الأفضل للمريض لطلب المساعدة من طبيب واختصاصي تغذية، لأن خطة النظام الغذائي يجب أن يتم وفقا لحالة المريض، وينبغي اتخاذ العديد من الجوانب في الاعتبار. وكما نعلم، والمرضى مختلفة وظروف مختلفة، بحيث أنها سوف تحتاج ترتيبات النظام الغذائي المختلفة. في الواقع، فإن المريض يحتاج أيضا ترتيب نظام غذائي مختلف عندما يكون في مراحل مختلفة.

في الحياة، يجب أن المريض جعل نفسه لديهم عادات التي هي مفيدة لصحته. مثل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، والحفاظ على المشاعر الجيدة، stoping من التدخين وشرب الكحول، الخ

في حين أن هذه ليست كافية بالنسبة للمريض يعانون من الفشل الكلوي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في التعامل مع حالتك، يمكنك الاتصال بنا، ونحن سعداء للمساعدة.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure