العلاجات العشبية لإصلاح الكلى الأضرار عندما يتدفق أقل الدم إلى الكلى أو بعض المواد الضارة يهاجمون الكلى، سوف تتضرر الكلى الخلايا الكامنة تدريجيا. كما قدم خبراء الكلى، والعلاجات العشبية، مقارنة مع الأدوية الغربية، ولها التفوق على إصلاح تلف الكلى. وبالتالي ، ما العلاجات العشبية هي مفيدة؟

نحن نعلم الدورة الدموية لديه ارتباط وثيق مع الكليتين. الكلى السليمة تزيل الفضلات والسموم من الدورة الدموية في الدم. في المقابل، يكمل ما يكفي من الدم والأكسجين إلى الخلايا الكامنة الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الدم أيضا حماية الكلى من الاضرار التي ل تنظيم نظام المناعة، وتوفير نظام الجسم الداخلية نظيفة.

ومع ذلك، مع أمراض الكلى أو غير طبيعي الدورة الدموية، وسيتم بالانزعاج هذا الرابط. وأخيرا، تدفق كمية أقل من الدم إلى الكليتين، مما يؤدي إلى نقص التروية ونقص الأكسجين. وفي الوقت نفسه، معطوبة المزيد والمزيد من خلايا الكلى المتأصلة ولا يمكن القيام بعملهم بشكل صحيح. ثم ، وكمية كبيرة من النفايات والسموم تتراكم في الدم في هذه الحالات، هناك حاجة إلى بعض العلاجات الطبيعية والفعالة.

العلاجات العشبية تشير إلى استخدام الطب الصيني التقليدي، والوخز بالإبر، حمام العلاج، والعلاج الحجامة وبعض العلاجات الطبيعية الأخرى، لتغيير حالة نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين وتطهير الدم الملوث. الى جانب ذلك، فائدة أخرى كبيرة من العلاجات العشبية هي زيادة الذات القدرة -curative من الخلايا التالفة. وفقط من خلايا الكلى ضعف يمكن الحصول على ما يكفي من التغذية والقدرة العلاجية قوية، وتضررت ولكن ليس على الخلايا الميتة يمكن استرداد للعمل تدريجيا.

على الرغم من هذه العلاجات يمكن أن تساعد في إصلاح تلف الكلى، لم يستخدم على نطاق واسع في الماضي لعلاج أمراض الكلى، والسبب هو أن وقت العمل من العلاجات العشبية التقليدية طويلة ومعظم المرضى لا تنتظر وقت طويل للتعافي.

في ضوء ذلك، فإن العديد من خبراء الكلى تعمل معا. لحسن الحظ، وجدوا انفراجة كبيرة واحدة، ودعا الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. وبمساعدة من الأجهزة ناضح، يمكن أن الأدوية العشبية المدمرة بالكامل تتخلل في الكلى عن طريق الجلد مباشرة. لذلك، وهذا خارجي العلاج التطبيق يمكن تقصير وقت العمل من العلاج بالاعشاب التقليدية إلى حد كبير. عموما، إلا بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، يمكن للمرضى الحصول على تحسن واضح.

 

إذا كنت تبحث عن العلاجات العشبية لإصلاح تلف الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب على الانترنت سواء كنت مرشحا لهذا العلاج.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure