السبب الكامن وراء الكرياتينين 9.5 هو انخفاض وظائف الكلى، وذلك لتقليل زيادة مستوى الكرياتينين، والمعالجة الأولية هي لتحسين وظائف الكلى. ومع ذلك، حتى لو غسيل الكلى يمكن خفض الكرياتينين، السموم والنفايات التفريغ، فإنه لا يمكن إصلاح تلف الكلى من جذورها.

 

على العكس من ذلك، وسوف تجلب مجموعة من الآثار الجانبية والمضاعفات. مرة واحدة تبدأ المرضى للقيام غسيل الكلى، فإنها قد لا يمكن التخلص منه بعد الآن، ومنذ ذلك الحين مع الوقت، فإن الحالة المادية تصبح أكثر حدة، فإن الحصانة تنخفض على محمل الجد.

 

الدقيقة الطب الصيني هو أسلوب جديد يجمع بين الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا المتقدمة والمعدات. أولا، سوف ميكرون الأعشاب، واثنين من أكياس يرد الدواء المدمر توضع على ظهر المريض، ثم، مع مساعدة من جهاز التناضح، والطب نشط يمكن اختراقها في الآفات الكلوية مباشرة. في الغالب، عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات والمهينة مصفوفة معقدة وهيولي المناعة، ومنع تشكيل خثرة، وظيفة الكلى ويمكن تحسين من جذورها. طالما تم تعزيز وظيفة الكلى، وارتفاع الكرياتينين 9.5 يمكن أن يخفض بشكل فعال. أي اهتمام لمعرفة المزيد من التفاصيل عن العلاج؟ إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-hospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

 

الى جانب ذلك، ينبغي أن المرضى الذين الحفاظ على نظام غذائي صحي، على سبيل المثال، قليل الدسم، منخفضة البروتين ومنخفض الملح، لأن الكثير من الدهون والبروتين وزيادة عبء فشل الكلى، فإنه ليست مفيدة للسيطرة على عملية حالة المرض. وبالإضافة إلى ذلك، الملح هائل سيضر أيضا الأوعية الدموية، تفاقم ارتفاع ضغط الدم

http://www.kidney-hospital.com/high-creatinine/48.html