في الفشل الكلوي، وذلك بسبب تلف الكلى، وفشل الكلى قد تفرز الكثير من الرينين، في هذه الحالة، فإن المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم هو علامة شديد، إذا تسيطر بشكل سيئ، والمرضى الذين لديهم خطر الموت، مما يزيد من الألم لمرضى الفشل الكلوي.

عادة، والعلاج شيوعا لارتفاع ضغط الدم هي ACEI وARB، والتي يمكن أن تستخدم لخفض ضغط الدم المرتفع. هذه الأدوية عن طريق الفم يمكن أن يخفف من علامة الواضح. ومع ذلك، فإن الأطباء الجمع بين مدر مائي لتجنب الآثار الجانبية. لذلك، قبل تناول هذه الأدوية، والتشاور مع الأطباء غير الضرورية. حتى لو الأدوية المذكورة أعلاه يمكن أن يخفف علامة، فإنه لا يمكن علاج ارتفاع ضغط الدم من جذورها.

 

هل هناك وسيلة فعالة لعلاج ارتفاع ضغط الدم في الفشل الكلوي؟

 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تقلل من ارتفاع ضغط الدم عن طريق تحسين وظائف الكلى. وجدت فقط الطريقة الأصلية في المستشفى، فهو يجمع بين الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الحديثة. أولا، سوف ميكرون الأعشاب، بحيث النشاط الطب يمكن أن يطلق على نحو كاف. ثم، مع المعونة من جهاز التناضح، والطب النشط يمكن أن تعم في الآفات الكلى.

 

عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والتدهور ومنع تشكيل خثرة، وظيفة الكلى ويمكن تحسين من جذورها. طالما تم تعزيز وظيفة الكلى وارتفاع ضغط الدم يمكن التخفيف تدريجيا. لمزيد من التفاصيل؟ إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-hospital@hotmail.com.

http://www.kidney-hospital.com/kidney-failure/38.html