يمكن الكلى في الحالة الطبيعية إزالة النفايات من مجرى الدم. ومع ذلك، عندما يكون الناس مرض السكري الذي ليس تحت السيطرة لفترة طويلة، وسوف تجلب الضرر على الكلى، تفشل الكلى على تصفية النفايات الأيضية والمعادن المفرطة مثل الكالسيوم والفوسفور من الجسم. في هذه الحالة، فإن الجسم إزالة السائل في الجلد إلى مجرى الدم للتعامل مع مستوى المعدنية مرتفعة للغاية. في هذه الحالة، سوف بشرتك عدم وجود ما يكفي من السوائل، مما تسبب في جفاف الجلد. والجلد الجفاف يسبب الشعور بالحكة.

 

ماذا يمكنني أن أفعل مع حكة في الجلد؟

 

لهذا، فإنني أوصي العلاج الطبيعي لتخفيف حكة في الجلد للمرضى مرض السكري الكلى. وهذا هو العلاج حمام. يمكن للمرضى علاج المرض مع أخذ حمام. وبالإضافة إلى ذلك، وهذا العلاج هو مريح جدا وليس لها أي آثار جانبية.

 

أدوية أو مواد محددة وضعت في الماء للمساعدة في تخفيف حكة الجلد. حمام العلاج عادة ما تشمل ما يلي لتخفيف حكة في الجلد، مثل حمام صودا الخبز، حمام دقيق الشوفان، حمام النعناع.

 

يعتبر حمام العلاج كعلاج طبيعية وصحية لعلاج حكة الجلد. الى جانب ذلك، يمكن للحمام العلاج أيضا تعزيز الدورة الدموية والتخلص من التعب وكذلك تحسين نوعية النوم. للحصول على معلومات مفصلة حول حمام العلاج، لا تتردد في استشارة تمارس عبر الإنترنت. أو على البريد الالكتروني: kidney-hospital@hotmail.com.

http://www.kidney-hospital.com/diabetes-kidney-disease/36.html