في الحالات الطبيعية، يمكن أن الكلى السليمة تنتج البول، تفريغ النفايات، تصفية المواد غير المرغوب فيها من الجسم، وفي الوقت نفسه، يمكن أن الكلى يساعد أيضا على تنظيم ضغط الدم وهلم جرا. ومع ذلك، في أمراض الكلى والسكري، ويرجع ذلك إلى تلف الكلى، الكبيبات لا يمكن تنفيذ وظيفتها بشكل طبيعي، في هذه الحالة، وتدفق البروتين الهائل في البول، وبالتالي، يحدث بروتينية.

 

وتحدث بروتينية لا يعني ان لديك مرض الكلى السكري، ومع ذلك، وبمجرد الانتهاء من هذا المرض ويكون بروتينية واضحة، فمن الضروري اتخاذ تدابير للتخفيف من علامة وإيجاد وسيلة فعالة. لذلك، وكيفية التخفيف من الإشارة؟ علاج الطب الغربي مشتركة للعلامة هي للسيطرة على ضغط الدم، مثل، ACEI وARB، السكرية، immunosuppressor وهلم جرا. ومع ذلك، بعد العلاج، فمن الممكن أن تؤدي إلى تفاقم عبء فشل الكلى وتؤدي إلى مجموعة من الآثار الجانبية.

 

في المستشفى، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ليس فقط جعل أن يمتص الدواء الفعال من قبل الآفات الكلى مباشرة، ولكن أيضا يمكن تجنب الآثار الجانبية للعلاج الطب الغربي. في الغالب، يتم استخدامه من الخارج، عن طريق تحسين الدورة الدموية في الجسم كله، وإصلاح أنسجة الكلى الكامنة والخلايا، يمكن الكبيبات تنفيذ وظيفتها بشكل طبيعي. إلا إذا أمكن إصلاح الكبيبات، بروتينية يمكن أن يعفى من جذورها. أي اهتمام حول العلاج؟

البريد الإلكتروني لkidney-hospital@hotmail.com، وسوف نقدم المزيد من المعلومات لك.