فاطمة، أنثى، 52 سنة. وقالت إنها عانت من PKD لمدة 24 عاما، وقد تم تشخيص إصابتها PKD، 4 مرحلة الفشل الكلوي في المستشفى. اختبار لها تبين أن: مستوى الكرياتينين 2.64، واليوريا النيتروجين 46، الزلال 4.3 و 140/90 ضغط الدم.

 

ليس هناك علاج فعال في بلدها. ما ينتظرها هو الفشل الكلوي في نهاية المطاف. لحسن الحظ، رأت موقعنا على شبكة الإنترنت، وقالت انها تريد لمحاولة الأدوية الصينية البقاء على قيد الحياة لها، ويعيش حياة سعيدة. مع حوالي 10 معاملة أيام، والآثار على المدى القصير واضحة. تحولت بروتينية إلى المؤنث، وأنها يمكن أن يشعر شعور دافئ ما أنها لا يمكن أن يشعر من قبل. وقد تحسنت لها نوعية النوم الكثير مقارنة مع قبل.

 

ما الذي تلقته في مستشفى لدينا هي الصغرى، الطب الصيني، الدوائية حمام وحمام القدم. ويمكن لهذه العلاجات إصلاح تلف الكلى وإعادة بناء الخلايا وأنسجة الكلى. ما هو أكثر أهمية، ويمكن لهذه العلاجات تحسين وظائف الكلى على نحو فعال، لذلك سوف يعفى PKD حالة طبيعية. سوف الكلى الخاصة بك أن تكون أقوى وأقوى مع هذه العلاجات. هل تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج؟ البريد الإلكتروني لkidney-hospital@hotmail.com. نحن سعداء لمساعدتك.