نزيف البول هو المضاعفات الشائعة والخطيرة إلى المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي أو مرضى الفشل الكلوي. في مثل هذه الحالة، ويشعر كثير من المرضى القلق والقلق، لكنها في الحقيقة لا أعرف كيف لوقف النزيف. هنا، وسوف نناقش طرق العلاج الممكنة. إذا كنت مهتما، يرجى الاستمرار في القراءة، إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك استشارة الأطباء على شبكة الإنترنت.

سبب النزيف البولي المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي.

عندما يدخل الفشل الكلوي في المرحلة 5، أو يشير إلى الفشل الكلوي الكلى تفقد بالفعل ما يقرب من جميع الوظائف. بحيث لا يمكن ضمان صحة الجسم. في هذه المرحلة، لأن من وظيفة الكلى الفقراء، والمرضى قد يعانون من أعراض حادة ومضاعفات، سوف تؤثر على صحتهم بشكل خطير. تقريبا جميع مرضى الفشل الكلوي ونزيف المشاكل في نهاية المرحلة. مزيد من المشاكل هي أن المرضى سوف تستخدم الجراحة، خزعة أو وضع القسطرة لعلاج مرضهم. تسبب نزيف اليوريمي والأعراض التي تهدد الحياة والظروف بما في ذلك: دكاك القلب، ونزيف داخل الجمجمة ونزيف المعدة والأمعاء. على الرغم من أن سبب المرض ليس له ثابت، ولكن الآن يعتقد معظم الباحثين أن اليوريمي نزيف يرتبط ضعف الصفائح الدموية.

كيفية التعامل مع هذا النوع من الحالات؟

 

حتى الآن، تركز العلاجات على كيفية تحسين ضعف الصفائح الدموية، بما في ذلك تصحيح فقر الدم أو تخثر الدم وظيفة. هنا، نود أن نوصي مايكرو التقليدية الصيني Osmotherapy الطب والعلاج المناعي لك. والسابق هو من الطب الصيني التقليدي (TCM)، ولكن ابتكار الخارجية باستخدام. المكونات النشطة من المخدرات بمساعدة جهاز التناضح يمكن أن تخترق الجزء المصاب من الكلى مباشرة. حتى الأدوية يمكن أن تساعد على تعزيز حلقات الدم، مضاد للالتهابات ومضاد للتخثر. التليف الخلالي الكلوي يمكن وقفها وسيتم تحسين وظائف الكلى بشكل جيد للغاية. على أساس من العلاج، ويمكن تطبيق العلاج المناعي يساعد المرضى على تعزيز الجهاز المناعي، وتوفير العناصر الغذائية الضرورية، وبالتالي التخفيف من حدة المشكلة تماما من النزيف البولي.