مصحوبا بانخفاض في وظيفة الكلى والكلى كمية البول مرضى الفشل "سيكون أقل وأقل. المياه اضطراب المنحل بالكهرباء، والاختلالات القلوية الحمضية، مثل ارتفاع ضغط الدم تكون أكثر وأكثر خطورة. مستويات البول يمكن أن يكون إشارة إلى مستوى وظائف الكلى بالكامل، والطريقة الوحيدة الفعالة لزيادة كمية البول هي تحسين وظائف الكلى.

لدينا العلاج مميزة هي الطب الصيني التقليدي. عن طريق زيادة الدم الكلى لتحسين معدل الترشيح الكبيبي ثم زيادة وظيفة الكلى وتعزيز كمية البول. بالإضافة إلى إصلاح الخلايا التالفة، عكس وظيفة الكلى. لدينا العلاج تمثيلية تشمل ما يلي:

1، طبي العلاج الاستحمام: حمام العلاج في شكل السائل هو استنزاف مفتوحة، فإن العنصر النشط في مجال مكافحة المخدرات يمكن أن تدخل الجهاز جسم الإنسان. يمكن تعزيز الدورة الدموية تسريع والدم في الكلى زيادة كمية البول. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرضى الذين القضاء على الكثير من العرق، وهذا هو وسيلة جيدة للتخلص من السموم.

2، والوخز بالإبر والكى: من خلال خطوط الطول حفز حول الكلى، وخلايا الكلى والأعصاب يستجيب وفقا لذلك، العمل لمدة تصل، وهذا هو وسيلة فعالة لزيادة حجم البول.

3، والطب الصيني الصغرى التقليدي: إصنع ضغط الساخنة المخدرات حول الكلى. بعد المكونات النشطة من المخدرات في جسم الإنسان يمكن أن تمدد الأوعية الدموية من أجل زيادة التروية الدموية. ثم حطم سموم الجسم وسحق لهم للخروج من الجسم. في الأساس منع التليف الكلوي.

4 حمام القدم: هناك ارتباط بين نقطة الوخز بالإبر على قدم ونقاط الوخز في الجسم بأكمله. من خلال حمام القدم أيضا يمكن أن تعزز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم. لتعزيز كله الدورة تسارع الجسم في الدم، وضمان تدفق الدم الكلوي.

 

باختصار، طالما زاد الدم الكلى، وزيادة حجم البول. عندما توقفت إصابة الكلى، يمكن عكس وظيفة الكلى إلى حد ما، يمكن أن مرضى الفشل الكلوي لديهم حياة طبيعية. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج من الفشل الكلوي وكيفية زيادة كمية البول، يمكنك الاتصال مع خدمة العملاء عبر الإنترنت، أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com .سوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن.