الفشل الكلوي يعني أن جميع وظائف الكلى قد فقدت بالفعل، والنتيجة هي كمية كبيرة من النفايات تتراكم في الجسم. وسوف يسبب العديد من المضاعفات. على سبيل المثال: تورم في الجسم، حكة في جميع أنحاء الجسم، وقلة البول أو انقطاع البول، النفس القصير، وعبء على الصدر وضعف الذاكرة، الخ غسيل الكلى هو علاج يمكنها أن تحل محل عمل الكلى. انها وسيلة لإزالة السموم من الجسم. ولكنه يمكن أن يسبب العديد من المضاعفات. الإصابة بالحمى هو السبب الشائع لاتخاذ غسيل الكلى.

واحد من السبب الرئيسي هو حصلت على مريض الفشل الكلوي العدوى. غسيل الكلى يمكن أن تتغير الظروف داخل الجسم. وبالتالي فإن الحصانة من المرضى ستصبح أسوأ من ذلك، في هذه الحالة، يمكن لبعض الفيروسات والسموم مهاجمة الجسم ويسبب العدوى والحمى.

الى جانب ذلك، قد حمى أيضا لأن غسيل الكلى ليست كافية. نظرا لضعف المناعة، النفايات والسموم لا يمكن القضاء عليها بشكل فعال من الجسم.

لذلك، حمى هو اختلاط الممكن جدا لغسيل الكلى. إذا كان لديك حمى، يمكنك أن تأخذ بعض المضادات الحيوية للتخفيف من ذلك. ولكن، إذا كانت الحمى هو شائع، من الصعب السيطرة عليها، فعليك أن تخبر طبيبك، واتخاذ بعض الأساليب، وتحسين وظائف الكلى الخاصة بك في الوقت المناسب. فيما عدا غسيل الكلى، نقترح عليك استخدام الطب الجزئي التقليدي Osmotherapy الطب الصيني. انها نوع من العلاج الخارجي. ويمكنك استشارة الأطباء لدينا على الانترنت لمعرفة تفاصيل هذا العلاج ل.

 

في كلمة واحدة، والفشل الكلوي هي مرحلة خطيرة جدا من مشاكل في الكلى. إذا لا يمكن أن يؤخذ العلاج في الوقت المناسب، وسوف يسبب العديد من المضاعفات، بل وتهدد الحياة. هل حمى هي واحدة من مضاعفات الفشل الكلوي؟ إذا كنت تقوم بتشغيل الحمى، أيضا. يرجى ارسال البريد الالكتروني kidneyfailurecn@hotmail.com

 

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure