ربما كنت تعتقد أن النقرس هو مرض وراثي، فقط يمكن أن يسبب آلام المفاصل. قد تعتقد أيضا أن الشباب لن يكون النقرس. هذه الأفكار خاطئة جدا. إذا الشباب لديهم عادات السيئة في تناول الطعام، فإنها قد تحصل في نهاية المطاف النقرس. قد يسبب أسوأ من النقرس الفشل الكلوي المزمن أو يوريمية.

مرض النقرس

ويتسبب مرض النقرس من خلال زيادة اضطراب التمثيل الغذائي البيورين تشكيل حمض اليوريك. هذا هو مجرد واحد من الأسباب التي تؤدي إلى النقرس. حتى لو كان المرضى دون تاريخ عائلي. يمكن البيرة، والمأكولات البحرية، أحشاء الحيوانات وعاء ساخن تناول طويلة الأجل تحفز النقرس.

في مرحلة مبكرة، والحد من حمض اليوريك معدل إزالة يمكن أن يسبب زيادة في حمض اليوريك في الدم. في هذه الحالة، والمرضى الذين لديهم عادة أية أعراض. ومع ذلك، عندما يكون مستوى حمض اليوريك في الدم مرتفعة جدا، وسوف بلورات اليورات تتراكم في مفصل البعيدة.

الأداء السريري لمرض النقرس

وغالبا ما تتميز هجوم النقرس الحاد الألم، والأحمر، والحمى، وتورم وتصلب. في معظم الحالات، سوف تظهر هذه الأعراض فجأة.

كيف النقرس تسبب يوريمية؟

التهاب المفاصل وأمراض الكلى هي المضاعفات الرئيسية لمرض النقرس. لأن التهاب المفاصل مؤلم، لذلك المرضى يمكن أن يشعر بسهولة. ومع ذلك، فإن أمراض الكلى نائمة. لذلك معظم مرضى النقرس لا يمكن العثور على أمراض الكلى في الوقت المناسب. إذا كان سبب المرض الكلى بنسبة النقرس، ونحن نسمي هذا هو البيورين اضطرابات في عملية الأيض حمض اليوريك اعتلال الكلية. وفقا لدراسة سريرية، 17٪ 25٪ من المرضى الذين يعانون النقرس تؤدي في النهاية إلى الفشل الكلوي.

في الماضي، والمرضى اعتلال الكلية النقرسي عادة ما تمثل 1٪ لمرضى غسيل الكلى. في السنوات العشر القادمة، ويقدر الخبراء ان هذه النسبة ترتفع إلى أكثر من 50٪.

الآن، يمكننا أن نعرف أنه من المهم جدا أن مرضى النقرس أن تحمي الكلى ويمنع يوريمية. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى ارسال البريد الالكتروني لنا: kidneyfailurecn@hotmail.com . أو ترك رسالة أدناه، وسنقدم لكم الرد في أقرب وقت ممكن.

 

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure