ما هي العلاقة بين البولية احتشاء المسالك والفشل الكلوي؟ المسالك البولية، وهي من الحوض إلى الفم مجرى البول هذه الفقرة البول الصرف وطريقة التفريغ. وبهذه الطريقة أي جزء من مختلف التغيرات المرضية. وبهذه الطريقة أي جزء من مختلف التغيرات المرضية، وجعل يتأثر الصرف البول والتفريغ، ويمكن أن يسبب انسداد المسالك البولية. التهاب المسالك البولية، وجعل تدفق البول غير حرة، ثم تسبب عرقلة زيادة الضغط في المسالك البولية العلوي. البول تدفق عكس الأنسجة السبب الكلى وظيفة التالفة، دعا اعتلال الكلية الانسدادي.

لذلك احتشاء البول يمكن أن يسبب الفشل الكلوي. وفيما يلي عرضا موجزا حول العلاقة بين البولية احتشاء المسالك والفشل الكلوي.

الأداء السريري من اعتلال الكلية الانسدادي.

1، الألم: Durative ألم خفيف أو ألم النوبة من منطقة الانسداد.

2، ورم: تحدثها موه عندما المسالك البولية العلوي، ويمكن أن يكون أكبر أو أصغر. تظهر الأورام كروية الناعمة على عظم العانة عند أدنى المسالك انسداد المسالك البولية.

3، عسر البول، وتغير من البول: التبول شاقة والألم الخصر، والبخار ضعيف من البول والبول متقطعا.

4، العدوى: قد يكون ذلك هو مظهر من مظاهر السريرية الوحيد البولية عرقلة النظام. الآفات أيضا يمكن أن تكون التهابات المسالك البولية مرارا وتكرارا.

أساس التشخيص من اعتلال الكلية الانسدادي.

1، مع المغص الكلوي نموذجي، ورم في البطن، وعسر البول، احتباس البول، الخ

2، وأظهر نوع B بالموجات فوق الصوتية والأشعة السينية فيلم عادي في البطن أو الحوض تصوير الأوعية دليل على انسداد.

3، الكلى اختبار وظيفة: انخفاض الأنبوبي الكلوي ظهرت في وقت سابق وخطورة من انخفاض الكبيبات.

 

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاقة بين البولية احتشاء المسالك والفشل الكلوي أو طلب المشورة حول العلاجات. يمكنك الاتصال مع أطبائنا عبر الإنترنت أو ترك رسائل لنا. أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com . وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure