الباذنجان هو الغذاء شيوعا في فصل الصيف، وكثير من الناس لا يعرفون أن الباذنجان يحتوي أيضا القيمة الطبية العالية. ولكن مرضى الفشل الكلوي يكون الطلب المرتفع على نظامهم الغذائي. لا الباذنجان مفيدة لمرضى الفشل الكلوي؟ إذا كان لديك نفس السؤال، يمكنك الاتصال مع أطبائنا على الانترنت مباشرة.

 

أولا وقبل كل شيء، الباذنجان له الفوائد التالية لمرضى الفشل الكلوي.

 

الكثير من الفيتامينات والمعادن.

 

الباذنجان هو أيضا المصدر الرئيسي للألياف الغذائية، يمكن أن تساعدك على محاربة داء السكري من النوع 2 وللحفاظ على العملية العادية من الجهاز الهضمي. فيتامين B وحمض الفوليك وفيتامين C في الباذنجان تنظم عادة البوتاسيوم، والمغنيسيوم، والكالسيوم، والفوسفور، الخ.

 

ضبط مستوى ضغط الدم

 

الباذنجان أيضا مصدر غني من الألياف ومنخفضة الكربوهيدرات القابلة للذوبان، وبالتالي فإنها يمكن أن تساعد على تنظيم ضغط الدم والسيطرة على نسبة السكر في الدم، وهذا هو أفضل خيار للمرضى الذين يعانون من داء السكري من النوع 2.

 

توفير المواد المضادة للاكسدة

 

الباذنجان أيضا المصدر الرئيسي للمضادات الأكسدة الغنية، وأنها يمكن أن تنتج مركبات فينولية، لحماية أنفسهم ضد كل نوع من العدوى والضغوط. عندما يكون الشخص يأكل الباذنجان، فهو أيضا الحصول على مضادات الأكسدة معينة.

 

من فوق ونحن نعلم أن الباذنجان يمكن أن تعطي بعض المساعدة لمرضى الفشل الكلوي، ولكن اتباع نظام غذائي مجرد العلاج المساعد لالفشل الكلوي. مفتاح العلاج هو السعي لعلاج الرسمي لعلاج الفشل الكلوي.

 

كانت فوائد صحية من الباذنجان بالفعل على القائمة، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات المفصلة من فوائد صحية الباذنجان، يمكنك ترك رسالة أدناه.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure