الأسباب والأعراض وطرق العلاج

وهناك الكثير من مرضى الفشل الكلوي يكون الحماض الأيضي. ويمكن تخفيض من معدل الترشيح الكبيبي إلى 20 مل / دقيقة. وقد أظهرت الدراسات السريرية أن الحماض الأيضي هو واحد من السبب الرئيسي للوفاة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. علاج الحماض الأيضي أمر ضروري.

بعد ذلك، سوف نقوم بسرد سبب الحماض الأيضي، والأعراض وطرق العلاج.

لماذا يكون للمرضى الفشل الكلوي ظاهرة الحماض الأيضي؟

في حالة طبيعية، والكلى لديه وظيفة لتنظيم التوازن الحمضي القلوي و. في هذه الأثناء، لمرضى الفشل الكلوي خطيرة، لأن GFR انخفضت بشكل خطير، لا يمكن تفريغها واليوريا والنيتروجين من body.Along مع الوقت، وسوف مستوى حمض الجسم بشكل سريع. والمرضى الذين سيعانون من اختلال شديد الحمضي القاعدي.

الأعراض الشائعة لالحماض الأيضي الناجمة عن الفشل الكلوي.

إذا عانى المريض من الحماض الأيضي، سيكون هناك سلسلة من عدم الراحة. على سبيل المثال الغثيان والقيء وفقدان الشهية، آلام في الصدر، والصداع، وخفقان القلب، وآلام العضلات والعظام، وضعف العضلات، وآلام في البطن، وانخفاض ضغط الدم، وغيرها لبعض المرضى الذين يعانون من مرض السكري، فإنها قد عرضة لارتفاع مستويات السكر في الدم والجفاف . في الظروف القاسية، كما يمكن أن تسبب مضاعفات خطيرة، مثل الغيبوبة والتشنجات.

كيفية علاج فعال الحماض الأيضي من الفشل الكلوي؟

الآن كما نعلم، السبب الجذري للالحماض الأيضي هو فقدان وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى، والعلاج الطبيعي هو خيار جيد بالنسبة لك. ولدينا العلاج الطبيعي مبتكرة - أربعة الطب الصيني التقليدي وسبعة علاج الطب الصيني هي خيار جيد لعلاج الفشل الكلوي. نود منكم الاتصال بنا على فهم أكثر من هذا العلاج.

 

يتم سرد الحماض الأيضي مقدمة أساسية، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com . أو ترك رسائل أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.