الفشل الكلوي يعني أن وظائف الكلى المريض أصيب بأضرار فادحة. شديد في وظائف الكلى التالفة لا يمكن تصفية تماما من النفايات الأيضية. وبالتالي فإن الكلى مرضى الفشل الجسم سوف تظهر العديد من الأعراض واضحة. الصداع هو واحد من المضاعفات. والصداع الكلى مرضى الفشل "تؤثر تأثيرا كبيرا على نوعية حياة المريض. مثل التي تؤثر على الحالة المزاجية للمريض، حتى النوم، وما إلى ذلك، ما هو سبب صداع المرضى؟

في الواقع، يمكن أن العديد من العوامل تؤدي في مرضى الفشل الكلوي مع الصداع:

الكلى بسبب التأكسج الدماغية سبب إفراز الرينين أنجيوتنسين و. وبالتالي فإن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي غالبا ما ترتبط مع ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم هو خطير لأنه يمكن أن يسبب العديد من المشاكل الخطيرة. عندما ضغط دم المريض مرتفع جدا، وسوف يسبب للمريض الأوعية الدموية تشنج ثم تسبب الصداع. وعلاوة على ذلك يجوز للمريض والدوخة، والغثيان والقيء وغيرها، وارتفاع ضغط الدم ويمكن أيضا تسريع تطور التليف الكلوي.

وهناك عدد كبير من النفايات الأيضية تتراكم في الدم لمرضى الفشل الكلوي. عند بعض السموم يضر الجهاز العصبي للمرضى، وسوف يكون هناك الكثير من المشاكل الخروج، تماما كما الصداع، والدوخة والنعاس، الخ

الكلى هي واحدة من الأجهزة الهامة لتنظيم دينا توازن الكهارل الجسم. وبعض بالكهرباء يلعب دورا هاما في الجهاز العصبي العضلي لدينا. مثل البوتاسيوم، عندما كان المريض لديه مشاكل مع هذه المواد، كما أنها سوف تظهر الصداع.

أن مرضى الفشل الكلوي لديها وذمة شديدة، خاصة وذمة الدماغ الصداع عندما في لغسيل الكلى. كما واقع الأمر، وذمة دماغية أيضا يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم الكلوي، وتغيير المرضى الأوعية الدموية في الدماغ نفاذية.

الى جانب ذلك، لمرضى الفشل الكلوي، وإذا كانت قد بدأت بالفعل لغسيل الكلى، وأعراض غسيل الكلى أيضا يمكن أن يسبب الصداع. مثل الخلل غسيل الكلى وارتفاع ضغط الدم، انخفاض ضغط الدم، وهلم جرا.

 

الكلى مهم جدا لصحتنا، وبالتالي فإن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يجب أن تأخذ العلاجات بنشاط. غالبا ما يكون الصداع ليست مسألة تافهة لمرضى الفشل الكلوي، وينبغي أن جذب انتباه المرضى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الصداع، يمكنك الاتصال أطبائنا على الانترنت، وترك رسائل لنا أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com . وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.