الكرياتينين هو واحد من مؤشرات وظائف الكلى. تم الكشف عن وظيفة الكلى تكميلي من خلال معدل الترشيح الكبيبي، المرضى العمر والجنس والوزن.

مستوى الكرياتينين يمكن أن يستجيب درجة تلف الكلى مباشرة.

عندما انخفض معدل الترشيح الكبيبي إلى ما بين 50٪ - 80٪، ومستوى الكرياتينين المريض يمكن لا تزال في المستوى الطبيعي من دون أي أعراض سريرية، وغيرها من المواد التي الاحتفاظ في الجسم، مثل الكرياتينين واليوريا والنيتروجين، الخ

عندما انخفض معدل الترشيح الكبيبي إلى 25٪ - 50٪، وهذا المرض ندخل في دموي النوعي النيتروجين ستبدأ stage.Creatinine في الزيادة، ولكن لا يزال أقل من 450. الأعراض المعتادة هي فقر الدم، وكثرة التبول، وزيادة كمية البول، لا تظهر أعراض واضحة.

عندما انخفض معدل الترشيح الكبيبي إلى 0٪ -20٪، وارتفع الكرياتينين الواضح (حوالي 450-707). سوف يكون هناك فقر دم شديد، زيادة التبول ليلا، واضطرابات الماء والكهارل، وأعراض الجهاز الهضمي، واضطرابات الجهاز العصبي القلب والأوعية الدموية والوسطى.

عندما يكون معدل الترشيح الكبيبي أقل من 10٪، والكرياتينين في الدم تكون أعلى من 70، في هذه المرحلة أعراض سريرية واضحة وشذوذ البيوكيميائية الدم سيخرج.

الكرياتينين هو النفايات الأيضية من العضلات التي تصرف في شكل البول عن طريق الكلى. عندما المرضى في مرحلة الفشل الكلوي، سوف تنخفض قدرة الترشيح الكبيبي، وتراكم النفايات والسموم داخل الجسم لا يمكن أن تفرز من الجسم.

مصدر ارتفاع الكرياتينين هو تلف الأنسجة الكلى، لذلك خفض الكرياتينين ليس هو الهدف النهائي، إلا أن تحسين وظيفة الترشيح الكلوي، ارتفاع الكرياتينين ستكون بشكل طبيعي.

Osmotherapy الطب التقليدي الطب الصيني شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى والعلاج المناعي كلاهما التطبيقات الموضعية. في الادوية العشبية الصينية يمكن إصلاح فعال الأنسجة التالفة في الكلى، واستعادة وظائفهم.

 

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المحتويات، يرجى ارسال رسالة على البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com .