أعراض الفشل الكلوي في نهاية المرحلة واضحة. والعواقب خطيرة للغاية. مع مسار المرض يجري الطويل، وستجعل السموم في الدم زيادة، وجعل المرضى أضعف، أو أنه من السهل جدا أن تظهر أعراض التعب وغير مستجيب.

أعراض الفشل الكلوي في نهاية المرحلة

إذا فشل مرضى الفشل الكلوي المزمن للسيطرة على المرض، مع مسار المرض يجري لفترة أطول، السموم في الدم مرضى الفشل الكلوي المزمن "زادت، فإن المريض يكون أضعف، والتعب وغير مستجيب. مع الزيادة التدريجية من المواد السمية، والمرضى قد تظهر أعراض العضلات والأعصاب، بما في ذلك الوخز والضعف وتشنج، وما إلى ذلك وفي هذا الوقت، ومرضى الفشل الكلوي يشعر معسر الألم في اطرافهم، حتى تفقد أي مشاعر. في غضون ذلك، إذا حصلت على مرضى الفشل الكلوي فرط ضغط الدم أو الكثير من السموم في الدم، فإن ذلك سيكون سببا الدماغي البسيط والصرع.

المواد السامة المفرطة سبب العضلات وفشل الجهاز العصبي، وفي الوقت نفسه يمكن أن تجعل من فشل الجهاز الهضمي، أيضا! بعد ذلك سوف يسبب الغثيان والقيء وفقدان الشهية، وتجويف الفم المخاطية التهاب الغشاء (التهاب)، وبخر، الخ وهذه تؤدي إلى مزيد من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن في سوء التغذية وعلامات مثل فقدان الوزن. المتقدمة الفشل الكلوي (يوريمية) مرضى قرحة المعدة والأمعاء وغالبا ما يكون والنزيف. ظهور أعراض المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن المتقدمة، يمكن أن يحدث أيضا في النظام الجلد. يمكن أن تحول معظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في الجلد تاني. عندما تبلور اليوريا التي شكلت في تصريف الجسم الفشل الكلوي المريض عن طريق العرق، فإن المرضى الذين لديهم الأعراض تحدث حكة الجلد.

 

هناك العديد من الفشل الكلوي في نهاية المرحلة الأعراض. الناس في هذه المرحلة، إذا أنها لم تأخذ العلاج في الوقت المناسب، وهذا المرض سوف تكون أكثر انتشار وتكثيف. كما مرض تدهور، فإن وظيفة الكلى من المرضى تكون خطيرة التالفة. ويؤثر أيضا على الصحة البدنية والعقلية للمرضى.