إذا كان المريض حصل ضمور الكلى، ويجب على المريض دفع اهتماما كبيرا لصحة الكلى والصحة العامة. ما هو السبب بالضبط تسبب ضمور الكلى؟ يرجى متابعتنا للعثور على العلاج المناسب. يشير ضمور الكلى إلى نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين السبب الكلى تقلص وانخفاض غير طبيعي وظيفة الكلى و. هذا الشرط يحدث عادة في أنواع مختلفة من نهاية مرحلة المرض الكلوي. وتسبب تضيق الشريان الكلوي، نقص تنسج العصب.

إذا كان المريض يعاني من اعتلال الكلية السكري، ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية، FSGS (التنسيق القطاعي التصلب الكبيبي)، اعتلال الكلية ايغا، الذئبة اعتلال الكلية، في المراحل النهائية، وينبغي أن يكون حجم الكلى أقل من المعتاد.

بالإضافة إلى حجم غير طبيعي من الكلى، ويعاني المرضى أيضا من العديد من الأعراض السمية. على سبيل المثال: تورم الجسم، وارتفاع ضغط الدم وبروتين البول، وآلام الظهر، البول في الدم، الخ، كل هذه سوف تؤثر على التشخيص للمرضى.

في الواقع، بعض الناس لديهم خلل التنسج الكلوي الخلقي. عندما ولدت لديهم الكلى أصغر من المعتاد. إذا كليتين على حد سواء لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، وسيتم إبلاغ هذا النوع من المرضى للقيام غسيل الكلى أو زرع الكلى في سن مبكرة جدا.

 

من التحليل أعلاه، ينبغي أن يعامل الكلى يتقلص وحفظها في الوقت المناسب. وقال بعض الخبراء الكلى: يمكن لبعض النوع من الطب الصيني التقليدي إصلاح خلايا الكلى المصابة وزيادة حجم الدم الكلى. كيفية استخدام الطب الصيني التقليدي ينبغي أن يعتمد على ظروف المريض. لذا ننصح المرضى توفر بعض التفاصيل من دولة مرضهم على الانترنت.