يمكن للمرضى الذين يعانون من يوريمية شرب الشاي؟ مع تحسين نوعية حياة الناس، وأصبح الشاي وسيلة لقضاء وقت الفراغ والجميع المفضل. هناك آلاف وآلاف الأنواع من الشاي. كل من فعاليته مختلفة. الناس يركزون دائما على فعالية الشاي للحماية الصحية، وتساعد على الهضم، هبوط تورم، وإدرار البول والتحديث. ولكن، إذا كان المرضى اليوريمي يمكن شرب الشاي؟ دعونا نرى ما والخبراء الإجابة!

المرضى يوريمي يجب شرب الشاي أقل. على الرغم من الشاي الأخضر، الشاي الصيني الاسود جيدة في التحديث، وتخفيف التعب، ويساعد على الهضم، والعطش، هبوط تورم وإدرار البول للناس، حتى يحتوي الغنية بفيتامين ج، ه، كاروتين، حمض النيكوتينيك والبوتاسيوم والكالسيوم والسيلينيوم، الفلور، الخ - العديد من العناصر الأساسية للجسم البشري. حتى انه لامر جيد للكلى. ولكن ليست هناك مزايا فقط ولكن أيضا عيوب. يحتوي الشاي على مادة الكافيين، ومحتوى الكافيين في كوب من الشاي يساوي كوب واحد من القهوة 30٪ - 50٪. هناك أكثر من الكافيين في الشاي قوي. كما نعلم، والكافيين يمكن أن تشوه خلية جسم الإنسان العادية، قد تسبب السرطان. وشرب الشاي أكثر قوة، وجعل الجهاز العصبي للجسم الإنسان الإثارة المفرطة، وكسب المزيد من العبء على القلب والكبد، وتعزيز إفراز الغاسترين ل. تسبب القرحة الهضمية. وحمض التانين السهل إندماج مع الحديد، والحد من امتصاص الحديد عامل المكونة للدم. انها سيئة جدا لاسترداد يوريمية.

لذا، إذا حصلت على المرضى بولينا، يجب أن تشرب الشاي أقل. وشرب المشروبات المثلجة والمشروبات الغازية وغيرها أقل في فصل الصيف. مياه شرب مغلي سهل هو أفضل وسيلة لامداد المياه للمرضى.