غسيل الكلى هو طريقة تستخدم لتنقية الدم الأكثر شيوعا من قبل مرضى الفشل الكلوي. يمكن لعلاجنا تحسين وظائف الكلى؟ كثير من مرضى الفشل الكلوي لا يمكن ان تساعد يسأل مثل هذا السؤال.

غسيل الكلى لا يمكن تحسين وظائف الكلى لمرضى الفشل الكلوي المزمن.

غسيل الكلى هو مجرد وسيلة لإزالة السموم من الدم. لمرضى الفشل الكلوي الحاد، يمكن غسيل الكلى خفض تركيز السموم في الدم وذلك لحماية الكلى من التلف. في وقت لاحق العديد من غسيل الكلى، ويمكن وظيفة الكلى الخاصة بك على التعافي. ولكن بالنسبة لمرضى الفشل الكلوي المزمن، وكانت كلاهم الشديد تلف بحيث قد تضطر إلى القيام غسيل الكلى في السنوات المتبقية للحفاظ على الحياة. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال لديها كمية البول، فمن الممكن بالنسبة لك لتحسين بعض وظائف الكلى.

كيفية تحسين وظائف الكلى لمرضى الفشل الكلوي؟

لتحسين وظائف الكلى، يجب إصلاح الكلى التالفة. ولكن كما نعلم جميعا، عندما تفشل الكلى للعمل، وكمية كبيرة من النفايات والسموم تتراكم في الدم التي تؤثر على الكلى الشفاء الذاتي. غسيل الكلى يمكن تنقية الدم، ولكنه يطهر فقط النفايات 12-15٪. وعلى المدى الطويل، وغسيل الكلى جعل وظيفة الكلى الخاصة بك أقل وأقل. ولذلك، يجب علينا الاستفادة من وسائل أخرى لتنقية الدم من أجل تحسين بيئة الدم في جسمك. في الطب الصيني التقليدي، وهناك الدوائية حمام، العلاج بالبخار، العلاج حقنة شرجية، العلاج الدائرة، وما إلى ذلك يمكن توسيع الأوعية الدموية وتسريع الدورة الدموية لإزالة الركود وزيادة تدفق الدم في الكليتين. كما أنها يمكن أن القضاء على المركبات المناعية في الكلى لوقف الاستجابة الالتهابية. وعلاوة على ذلك، فإنها يمكن أن تطرد السموم من جسمك. بعد تنقية الدم، ينبغي أن تكمل العناصر الغذائية الأساسية، مثل الأحماض الأمينية والفيتامينات والعناصر النزرة لمساعدة الأنسجة التالفة في الكلى إصلاح أنفسهم.

 

مع العلاج الشامل، ويمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد ما. ثم يمكنك استخدام العلاج بالخلايا الجذعية لتحسين وظائف الكلى أيضا. وتحسين وظائف الكلى تعزز نوعية الحياة الخاصة بك ويساعدك على العيش حياة طبيعية.