غسيل الكلى هو لمرضى الفشل الكلوي داعمة للحياة لأنها يمكن أن تحل محل الكلى التالفة لتطهير الدم. على الرغم من أنه من المفيد، وكثير من مرضى الفشل الكلوي ترفض القيام غسيل الكلى. لهؤلاء الذين بدأوا غسيل الكلى، ونأمل أيضا أن التخلص من غسيل الكلى لأنه مثل هذه المحنة. حسنا، وكيفية التخلص من غسيل الكلى بنجاح؟

يمكننا أن نعيش بشكل طبيعي دون غسيل الكلى بسبب الكلى لدينا يمكن أن تساعدنا في تصفية الدم وإزالة المواد الضارة من الجسم عن طريق البول. ومع ذلك، بالنسبة للفرد يعانون من الفشل الكلوي، كليتيه لا يمكن قيام بهذه المهمة بشكل جيد، والتي يمكن أن تؤدي إلى تراكم السموم. للحفاظ على الدم نظيفة وحماية الأعضاء الداخلية من التلف بسبب المواد السامة، مطلوب غسيل الكلى.

في الفشل الكلوي، وإذا كان المرضى يريدون النزول غسيل الكلى، يجب التأكد من وظيفة الكلى تبقى لديهم فعالة بما فيه الكفاية لمساعدتهم على تنقية الدم. لهذه التي أغلقت تماما الكلى، لا توجد وسيلة بالنسبة لهم النزول غسيل الكلى إلى جانب زرع الكلى، ولكن لهؤلاء الذين لا تزال لديها كمية البول جيدة، وهناك فرصة لزيادة وظائف الكلى ومساعدتهم على التخلص من غسيل الكلى.

علاج الأدوية الجزئية هو السبيل لمرضى الفشل الكلوي مع البول جيد على النزول غسيل الكلى. يتم إنشاؤه على أساس (الطب الصيني التقليدي)، ولكنها مختلفة تماما عن ذلك.علاج الأدوية الجزئية هو العلاج القائم على الاعشاب الصينية وحتى الآن استخدمت لعلاج مرضى الفشل الكلوي من 64 بلدا.

هذا العلاج بالاعشاب قادرة على مساعدة مرضى الفشل الكلوي النزول غسيل الكلى لأنها يمكن أن تعزز الدورة الدموية الكلوية، وزيادة مجرى الدم في الكلى، وتفعيل خلايا الكلى الجوهرية الجرحى وتعزيز الكلى، وكلها مفيدة جدا لصحة الكلى. غسيل الكلى هو مفيد، ولكنها تساعد فقط على تطهير الدم. لمرضى الفشل الكلوي، وإذا ما أخذ الصغرى،علاج الأدوية الجزئية لزيادة وظائف الكلى، وليس فقط على الدم يمكن أن تظل نظيفة، وتعزيز تساعد الكلى أيضا للحفاظ على التوازن المنحل بالكهرباء، وتنظيم ضغط الدم وإفراز هرمون ضروري، وهو ما يعني أنها يمكن أن يعيش بشكل طبيعي ثانية.

 

وأخيرا، إلى النزول غسيل الكلى بنجاح، وزيادة وظائف الكلى غير الضرورية. إذا كان أحد مع الفشل الكلوي لا يمكن الحصول على تحسين وظائف الكلى له، لا بد له من القيام غسيل الكلى بانتظام وتجنب تخطي أو وقف غسيل الكلى عرضا.