FSGS ليست نهاية مرحلة من مرض في الكلى، والتي يمكن أن يسمح للمرضى أن يعيشوا حياة كاملة عن حالة العلاج الفعال. ومن الصعب تقدير كم من الوقت المرضى FSGS يمكن أن يعيش. ومع ذلك، طالما أن تلف الكلى يمكن السيطرة عليها، يمكن للمرضى يتوقع أن يكون لها عمر مثل الناس العاديين.

ومن المعروف FSGS باسم "القاتل الصامت" بسبب "أي أعراض" على الإطلاق، ويمكن تشخيص العديد من الحالات في اختبار البول أو اختبار الدم وكيفية الحصول على العلاج كاملة من FSGS؟

العلاج التدخلي يشير إلى العلاج من مرض الكلى، وأنها وضعت مايكرو-قسطرة في آنية الكلى تحت الإنشاء المعدات الوثائق صورة، بعد أن يتم تسويتها القسطرة في والأطباء ستضخ بعض الأدوية فريدة من نوعها أو تعيين بعض أصحاب في الكلى على الرغم من ذلك. في مثل هذه الطريقة لإصلاح تشوه خلقي في الكلى، وتحسين الأمراض العصبية الكلى، حل مرض الكلى من آفات بشكل مباشر وحل مشاكل الكلى غيرها من الأسباب الكامنة وراءه.

مما سبق يمكننا أن نعرف العلاج التدخلي هو واحد من أفضل العلاجات من FSGS، مع مساعدة من هذا المريض العلاج مع FSGS يمكن أن يكون فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. إذا كنت يمكن أن تبقي على نظام غذائي لائقا وعادة الحياة الصحية، ستحصل على الأثر العلاجي أفضل.

 

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج FSGS، يمكنك إرسال بريد إلكتروني لنا: kidneyfailurecn@hotmail.com