يمكن مريض تكيس الكلى أن يعيش إلى متي ؟ أن هي واحدة من المسائل التي تهم المريض, مجرد طرح هذا السؤال البسيط هو غير معقول , لأنه يعتمد على جوانب كثيرة مثل الحالة المريضي و جسم المريض و العلاج.بالطبع يتم اختيار طريقة العلاج الأكثر أهمية ,لذلك لا تقلق كثيرا حول هذه المشكلة , و هام لتحديد العلاج القياسية بكذا الحياة امتدادا بطبيعيا.

يقول الخبير: طالما أن المريض لا يزال علاج فعال يمكن تمديد حياة, في الواقع يمكن مريض تكيس الكلى أن يعيش إلى متي؟ هى يعتمد على اختيار العلاج .في علاج تكيس الكلى ينبغي في خين تخفيف الضغط القانون مع التركيز انفراج القمع الكلى و حماية وظائف الكلى. الجراحة التقليدية ليس الصدمة كبيرة فقط ,بل الكيس الكبير إزالة و الكيس الصغير تنمو بسرعة, سوف يكون الحلقة المفرغة.

على العلاج من هذا المرض, استخدام المواد الفعالة الصغرى الطب الصيني بناء على جدار الكيس و من خلال تحسين جدارالكيس دوران الأوعية الدقيقة جعل السائل الكيسي الى زيادة امتصاص وانخفاض إفراز و الكيس خفضت تدريجيا ستحقيق الغرض من رفع الظلم الكلى,هذا تمديد حياة المريض إلى الحد الكبير.

لديه علاقة مع حياة المريض وهناك ثلاثة عوامل:ادامة والنظام الغذائي الخفيفة و الشيء الأكثر أهمية هو لتأسيس الثقة للتغلب على المرض, هذه هي المرجح لابطاء تدهور المرض و تسريع الانتعاش من المرض , وخصوصا في عملية العلاج، والحفاظ على حسن الخلق هو أكثر أهمية,لذلك لإطالة الحياة ينبغي أن لدينا الثقة للتغلب على المرض واتخاذ موقف إيجابي,ولذلك يمكن مريض تكيس الكلى أن يعيش إلى متي ليس لديها الحدود الجيدة.

 

اذا تريد أن تعرف المعلومات الأكثر, يمكن أن ترسل البريد الاكتروني إلى : kidneyhospital-china@hotmail.com .