هل يمكن مريض تكيس الكلى أن يشرب الخمر؟أن شرب الخمرهو عادة الحياة لكثير من الناس,و وشرب كوب من الخمر قبل وجبات الطعام اليوم إن هو مفيد لجسم ,لكلن هل يمكن مريض تكيس الكلى أن يشرب الخمر؟ أصبحت هذه المشكلة الشكوك لكثير من الناس, يريد أن تشرب ولكن تقلق بجدية حول مرض الكلى لهم, هل ترتبط الاثنين؟

وجدت الدراسة أن العلماء الكحول، وخصوصا النبيذ، للحصول على أفضل من حيث المرضى الذين يعانون أمراض تكيس الكلى يجب الإقلاع عنه, الكحول مزعجة بشكل خاص إلى الكلى، والتي يمكن أن تحفز مباشرة نشاط بروتين التكيس، وتسريع إفراز السوائل داخل المحفظة، وتسريع نمو الكيس.لذلك ,يقول الخبير بالتأكيد لا يشرب الخمر,لإنه يمكن سيكون تهديدا خطيرا للحياة والصحة.

أمراض الكلى مثل الكيس الكلوي و تكيس الكلي و الخ يحتاج بيئة جيدة في الجسم. وغالبا ما شرب الخمر يمكن أن يرتفع من ضغط الدم و شرب كثير من الخمر يمكن يجعل خلايا ملزمة فقدان الماء و الكرياتين في العضلات بفرط الاستقلاب سوف يؤدي إلى ارتفاع الكرياتين, عندما تحلل الكحول يمكن أن تنتج المواد الحمضية مما حدوث تسمم الحماض الأيضي, الغثيان ويظهر فقدان الشهية، والاكتئاب والصداع وأعراض أخرى, الشرب لفترات طويلة يمكن أن يؤدي إلى فقر الدم ، ضعف الصفائح الدموية، وحدوث نزيف مختلف، ويمكن أن يؤدي إلى سوء امتصاص الجهاز الهضمي, نقص التغذية تسبب الجسم لفيتامين B1، B2 وحمض الفوليك للحد من استخدام و زيادة فيتامين B6 إفراز و أيضا يمكن أن يؤدي إلى التصلب العصيدي و الدهون الخ. هذه هي أخطار الكحول على الجسم.

هكذا, الشراب لمرضى تكيس الكلى هو ببساطة القاتل,يجب على المريض المشروبات الكحولية في فقته ل لصحتهم و مع العلاج من مستشفى أمراض الكلى .

 

اذا تريد أن تعرف المعلومات الأكثر, يمكن أن ترسل البريد الاكتروني إلى : kidneyhospital-china@hotmail.com .