حلقة من بيلة دموية الإجمالي

حلقة من بيلة دموية الإجمالي أكثر شيوعا في الأطفال,و هو حدوث دائما بعد عدوى الجهاز التنفسي العلوي و بعض الأخر بعد التهاب المعدة والأمعاء الحاد أو التهاب المسالك البولية,الفاصل الزمني في 24-72 ساعات . بيلة دموية المستدامة لعدة ساعات إلى عدة أيام ثم إلى بيلة دموية مجهرية المستمرة, بعض المرضى يمكن أن تختفي ولكن في كثير من الأحيان ظهور بيلة دموية و عندما الهجوم إعادة بيلة دموية الإجمالي ويمكن أن يترافق مع أعراض جهازية خفيفة,مثل آلام في العضلات وتبول مؤلم و ألم في الظهر أو زيادة مؤقتة في ضغط الدم و النيتروجين اليوريا.

بيلة دموية المجهرية و بول البروتينية غير متناظرة

وهما المظاهر السريرية الرئيسية للأطفال والمراهقين الذين يعاني من مرض الكلىIGA,و في كثير من الأحيان يمكن العثور عليها في الفحص البدني , يمكن التعبير عن وبيلة دموية مجهرية بسيطة أو كمية صغيرة من بيلة دموية مجهرية مع بول البروتينية.

بول البروتينية

هو بول البروتنينة الخفيفة و كمية بروتين البول أقل من 1g كل اليوم,العدد القليل من المرضى يمكن يعاني من بول البروتينية الكثير و حتي المتلازمة الكلوية.

الأخري

بعض المرضى يمكن أن يعاني من المتلازمة الكلوية و المتلازمة الكلوية التقدمية بسرعة و الفشل الكلوي, والعدد القليل يمكن حدوث ألم أسفل الظهر أو البطن المرتبطة بيلة دموية.

 

اذا تريد أن تعرف المعلومات الأكثر, يمكن أن ترسل البريد الاكتروني إلى : kidneyhospital-china@hotmail.com