في الوقت الحاضر، فقد أصبح التهاب الكلية الذئبة بالفعل وهو سبب شائع للفشل الكلوي المزمن. بمجرد اختلال وظائف الكلى، ارتفاع مستوى الكرياتينين يبدو أنه شائع جدا. بصفة عامة، والمرضى يهتمون مستوى الكرياتينين عال العلاج الطبيعية كثيرا. ثم كيفية خفض الكرياتينين 5.2 لمرضى التهاب الكلية الذئبة بشكل طبيعي؟ 

 

أولا، يجب أن يعرف المرضى أن الكرياتينين 5.2 من يقول أن الأوضاع قد وضعت بالفعل المرحلة 4 الفشل الكلوي وهو ما يعني انخفاض حاد في وظائف الكلى، لذلك يجب ان يثير اهتمامهم بما فيه الكفاية. في العديد من البلدان، وعندما يزيد مستوى الكرياتينين إلى حوالي 5mg / ديسيلتر، ويوصي الأطباء مرضى الغسيل الكلوي. ومع ذلك، سواء غسيل الكلى يجب أن يبدأ أو لا ليس لديه علاقة مباشرة مع مستوى كرياتينين النقي. هل كان على العلاج غسيل الكلى؟ ورحب في مراسلتنا على kidneyfailurecn@hotmail.com أن أقول المزيد عن الظروف الخاصة بك بما في ذلك أظهرت الأعراض والعناصر على تقارير الاختبار، سوف خبرائنا تساعدك على تحليل الوضع. 

 

الحديث عن العلاج غسيل الكلى، ويمكن أن تساعد حقا خفض الكرياتينين 5.2 إلى حد كبير. ولكنها ليست طريقة طويلة الأجل لكونها غير قادرة على علاج أمراض الكلى من جذورها. إذا الكلى يمكن أن تعمل مرة أخرى، وسوف إزالة النفايات والمواد الضارة من الجسم بشكل طبيعي، وبالتالي خفض الكرياتينين 5.2. ومع ذلك، هناك شيئان علينا أن نفعل إذا كنا نريد الكلى تعمل مرة أخرى، واحد هو الدم النظيف من خلال القضاء على مرض الذئبة في الدم لمنع المزيد من الضرر على الكلى والأعضاء الأخرى، وآخر هو لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. نحن لا نعتقد أنه من السهل على كل مريض لفهم. 

 

في مستشفى أمراض الكلى، تقنية متقدمة لتنقية الدم مثل تبادل البلازما والامتزاز المناعي لها آثار العلاج واضحة في القضاء على المركبات المناعية والذئبة، ولكن التكلفة مرتفعة نسبيا. علاج غسيل الكلى غير قادرة على تحقيق ذلك. ثم سيتم اختيار العلاجات بما في ذلك الطب الصيني الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، الادوية العشبية الصينية عن طريق الفم، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج حقنة شرجية، الخ، ومطابقة لاستعادة وظيفة الكلى من خلال سلسلة من المهام مثل توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتقديم المواد المغذية الكلى وتشجيع تكرار الحمض النووي من خلايا الكلى.