مستويات GFR (معدل الترشيح الكبيبي) كيف يمكن معرفة وظائف الكلى الخاصة بك. كمريض مع إعتلال الكلى ايغا، مع تطور الحالة، سيتم تدريجيا انخفض مستوى GFR. هنا سوف نتعلم عن علاج لإعتلال الكلى ايغا مع GFR 59. 

 

GFR 59 يحكي حالة وقد وضعت بالفعل في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن، وأيضا في مرحلة مبكرة. ولذلك فمن السهل لعلاج هذا المرض في هذا الوقت. ومع ذلك، في العيادة، يتم التعامل مع معظم الحالات فقط مع الادوية الغربية تستخدم لتخفيف أعراض المقابل، ستفقد أخيرا فرصة لعكس هذه الحالة. عندما يتطور ايغا إعتلال الكلى الفشل الكلوي، في العديد من البلدان، سوف تكون هناك حاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب. نحن لا نعتقد أن المرضى شيء مع GFR 59 لا يريدون. 

 

علاج فعال لاعتلال الكلية ايغا مع GFR 59 يجب أن لديها القدرة على زيادة مستوى GFR آخر لتجنب الفشل الكلوي. 

 

في مستشفى أمراض الكلى، بما في ذلك علاجات الطب الصيني الطب الصيني العشبية عن طريق الفم، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج دائرة العشبية، الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، والوخز بالإبر وغيرها وتستخدم عادة لعلاج اعتلال الكلية ايغا من جذورها. أولا، مساعدة تتحلل ثم إزالة المركبات المناعية ايغا من الجسم لوقف رد فعل الالتهاب والمزيد من الضرر على الكلى. ثانيا، تساعد على تحسين حالة نقص التروية ونقص الأكسجين من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية. ثالثا، مساعدة في إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى من خلال تقديم المواد الغذائية على الكلى وتعزيز تكرار الحمض النووي من خلايا الكلى التالفة المتأصلة. 

 

وفقا لظروف المرضى، وسيتم اختيار الأنواع المناسبة من علاجات الطب الصيني. ما هو أكثر من ذلك، فإن كل هذه العلاجات الطب الصيني لا يسبب أي آثار جانبية. من تقارير الاختبار الخاصة بك، ستلاحظ زيادة في مستوى GFR بعد العلاج النظامية. إذا كنت مهتما في هذا العلاج الطبيعي لإعتلال الكلى ايغا وتريد أن تعرف أكثر من ذلك، الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com، ونحن سوف تساعد بالتأكيد لك.