اذا لا يسيطر المريض على سكر الدم ، فرط سكر الدم يؤدي إلى مرض الكلي . الاستسقاء هو عرض واضح بالنسبة إلى مريض اعتلال الكلي السكري ، يمكنه أن يؤثر في الصحة . اذن ، ما هو أسلوب العلاج يعالج الاستسقاء بالنسبة إلى مريض اعتلال الكلي السكري ؟

لماذا يظهر الاستسقاء بالنسبة إلى مريض اعتلال الكلي السكري ؟

لأنّ تلف الكلوي و إنخفاض وظائف الكلي ، فلا يمكن الكلي أن تخرج السموم و النفايات من البول ، بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن المياه أن تخرج الجسم مع البول ، فتبقي في الجسم و يشكل الاستسقاء . عادة ، يظهر الاستسقاء في الوجه و القدم و العين ، مع مرور الأيام ، يظهر الاستسقاء في الأجهزة الأخرى .

ما هو أسلوب العلاج يعالج الاستسقاء بالنسبة إلى مريض اعتلال الكلي السكري ؟

لدينا أساليب العلاج الطبيعية الممتازة باستعمال الاعشاب الصينية الخاصة أي : علاج التطبيق الساخن ، لا يمكنه أن يمنع التليف الكلوي فقط ، بل يمكنه أن يعيد وظائف الكلي . علاج التطبيق الساخن

هو أهم الأساليب . في هذا أسلوب العلاج الاعشاب الكثيرة ، يمكنها أن تعيد خلايا الكلي الضارة ، فترفع وظائف الكلي التي تخرج السموم من الجسم . طالما ترفع وظائف الكلي ، فيمكن الكلي أن تعمل بشكل طبيعي ، فيمكنها أن تخرج السموم و المياه الفائضة من الجسم ، ثم تحسن الأعراض الكثيرة .

اذا تريد أن تعرف أسلوب العلاج بالتفصيل ، يمكنك أن تستشار مع الطبيب على شبكة الإنترنت ، يرد الطبيب عليك .

بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المريض أن يختار نظام الغذائي المعقول . على سبيل المثال ، يجب على المريض أن يسيطر على المياه كما لا يأكل المريض الحلوي .

 

أخيرا ، لو كنت مريضا اعتلال الكلي السكري و تحتاج إلى المساعدة ، يمكنك أن ترسل البريد الأكتروني إلينا أو يمكنك أن تبقي حالك في الموقع التالي ، يمكننا أن نرد عليك بأيميل بسرعة . أتمنى لك أن تشفي ، شفاك الله ، إن شاء الله !

kidneyfailurecn@hotmail.com