زرع الكلى ليست فكرة جيدة عن الفشل الكلوي يعانون من مرض السكري 

بشكل عام، زرع الكلى في كثير من الأحيان يعتبر الاختيار النهائي للفشل الكلوي. في حين، للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يعانون من مرض السكري، زرع الكلى ليست فكرة جيدة. بعد ذلك، يرجى الاطلاع على ما يلي للعثور على السبب، وأي أسئلة، انكم مدعوون لإرسال بريد إلكتروني إلى kidneyfailure@hotmail.com، ونحن سوف الرد عليك في أقرب وقت ممكن. 

 

الآن، يتم تشخيص أكثر وأكثر الناس مع إعتلال الكلى السكري، وفي الوقت الحاضر، ومرض السكري هو السبب الرئيسي الذي يؤدي إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي. عملية زرع الكلى الناجحة يمكن أن يحسن نوعية حياة المرضى وإطالة فترة حياتها. مع ذلك، أن هذا لا يعني أن جميع المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يعانون من مرض السكري هي مناسبة لزرع الكلى. الى جانب ذلك، زرع الكلى أيضا يمكن أن تفشل بسبب مرض السكري. ما هو أسوأ من ذلك، immunosuppressor يمكن أن تؤثر على نسبة السكر في الدم وتفاقم مرض السكري. 

 

في الواقع، باستثناء زرع الكلى، وهناك أيضا بعض العلاجات الفعالة للالفشل الكلوي يعانون من مرض السكري. معتبرا أن الفشل الكلوي والناجمة عن مرض السكري، والسيطرة على سكر الدم في مستوى آمن من الضروري. وبالإضافة إلى ذلك، وعلاج الفشل الكلوي من الضروري أيضا. 

 

في الصين، وهناك العديد من العلاجات الطبيعية التي هي فعالة للالفشل الكلوي والسكري، الى جانب ذلك، والتأثير ليس أسوأ من زرع الكلى. لإعتلال الكلى السكري، والعلاجات التي نحن غالبا ما تستخدم لها الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج حمام القدم، والعلاج حمام العلاج، والعلاج تنقية الدم وبعض الأدوية. اتخاذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على سبيل المثال، يتم تطبيق هذا العلاج خارجيا على أسفل الظهر نقاط الوخز shenshu. ويعمل لإصلاح تلف الكلى ومهينة من هذه المصفوفة خارج الخلية زائدة. وسوف نختار أفضل العلاجات والأدوية وفقا لحالة المرض المرضى.