للمرضى في المرحلة 4 الفشل الكلوي، ويمكن سلسلة من الأعراض والمضاعفات مهاجمتهم، مثل وذمة. خاصة بالنسبة للمرضى متلازمة الكلوية، وذمة هي الأعراض الشائعة. كما كنت أتصور، كيف رهيبة هو يعاني من وذمة الساق خطيرة؟ ثم، ما هو أفضل علاج للذمة خطيرة في الساق؟ 
 
على الرغم من غسيل الكلى هو علاج الفشل الكلوي شيوعا، ويمكن تخفيف وذمة الساق بسرعة من خلال إزالة النفايات والسموم من الدم، في حين أنها ليست أفضل علاج وذمة الساق خطيرة في مرحلة 4 الفشل الكلوي، لأنه لا يمكن علاج السبب الجذري من وذمة الساق الذي يصلحون تلف الكلى. 
 
ثم، ما هو أفضل علاج للذمة الساق خطيرة في المرحلة 4 الفشل الكلوي؟ هنا، لدينا لتقديم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لك، لأن تأثيره أفضل من أي علاج. هذا العلاج هو مزيج من الطب الغربي والطب الصيني التقليدي، وبناء على الأدوية الطبيعية. مقارنة مع العلاجات الأخرى، وأكبر الفرق هو أن هذا العلاج يستخدم خارجيا ويعمل على نقاط الوخز shenshu. 
 
كيفية التعامل مع وذمة الساق خطيرة في المرحلة 4 الفشل الكلوي مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟ يتم إنشاء هذا العلاج لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. كل من الأدوية هي من الأعشاب الطبيعية والمصنعة في المعدات المتطورة لجعل الأدوية تصبح أكثر نشاطا ويمكن توغلت في الآفات الكلى مباشرة وبسرعة. هذه الأدوية الفعالة لها مهام تحسين الدورة الدموية من خلال توسيع الأوعية الدموية وتتحلل المركبات المناعية. الى جانب ذلك، كما أنها يمكن أن تمنع الالتهاب ومنع تجلط الدم. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن منع تطور التليف الكلوي وتشجيع إعادة بناء هيكل الكلى.