كرياتينين هو منتج بعد إفراز العضلة ، في الظروف العادية،إذا الشخص الواحدا لديه الكلي السليم فيمكنه أن يفرغ بعض الكريا تينين بالطريق ترشيح الكبيبي في الكلي معظمه بطريق بول لتفريغ إلي الجسم .إذا يعاني الكلي ضرر،فلا يمكن أن يفرغ الكرياتينين المنتج ،فيؤدي إلي مرتفع الكرياتينين في الدم. نسبية الكرياتينين أعلي فيعرص الكلوي الأسوأ.

إذن ما هي أفعال الأساليب العلاجات لإنخفض نسبية الكرياتينين ؟

في الصين ،يخترع الأطباء أسلوب العلاج الجديد لإنخفض نسبية الكرياتينين ،هذا أسلوب العلاج هو يعني العلاج تلوث الدم هل تعرف هذا أسلوب العلاج ؟هل تستخدمه؟

من المعرف أنَ أي مرض الكلي ،فلا بد أن يؤدي إلي تلوث الدم ،إذا لا يمكن مريض أن يقبل العلاج الفعال فيؤدي إلي خلايا الكلي . علاج تلوث الدم لديه ثلاث خطوات التالية .

الخطوة الأولي ،إستخدام تكنولوجيا تنقية الدم من الفيزياء الجاهزة، الدم المريض إجراء تنقية الجسدية كررت. و ما هو تنقية الجسدية؟وهو يعني لا إستخدام المخدرات الكيميائية لتنقية الدم ،بل إسخدام الأجهزة تنقية الدم الحديثة الجاهزة في المحلي والبلدان الاجنبية ،لإجراء تنقية الدم من الطبيعي،و هو يسم تنقية الدم الكلي الاصطناعية .و يشمل غسيل الدم و ترشيح الدم و هيموبيرفوسيون و الدم المناعية مسيل، فصادة البلازما و االلخ. أهداف الأستخدام المشترك عن هذه تكنولوجيا تنقية الدم ،يعني عن الطريق مرات كثيرة التنقية المادية ،لتنقية بعض أو معظم الوسطاء التهابات السيتوكينات الالتهابية و بعض العناصر التلوث،لتخفيض كمية السيتوكينات الالتهابية في الدم و اللآفات

الخطوة الثانية ،إستخدام أساليب العلاج المفيدا و الأدوية من الطب الصيني التقليدي لقضاء على السيتوكينات الالتهابية في المريض الدم و اللآفات .مع مرور الدم مزيد من التنظيف ، آفات السيتوكينات الالتهابية تخفيض أقدم . ميزة الطب الصيني التقليدي هو دورة دموية.بطريق هذا أسلوب العلاج لأنحطاط السيتوكينات الالتهابية لتي لاممكن أن يبزعه بتنقية المادية .لالسيتوكينات الالتهابية في الدم و منطقة الآفة نزعهم كاملا.الانشاء الظروف الجيد لإصلاح الآفة .دليل علي أسلوب العلاج الواقعي ،كما تاثيره أحسن ،هذه أفكار العلاج تشكيل بفضل علي مجتهدون الخبراء الصينيون في مستشفينا،كما بفضل علي أساس الطب التقليدي القوي في بلدي العظيم .إذا تتسم بشرطين فنستطيع ان نحرق مشكلة العلاج الامراض الكلي ،فتشكيل ميزات فريدة لعلاج الأمراض الكلي

الخطوة الثالثة،يمكن علاج تلوث الدم أن يحفظ علي التشغيل العادي للنظام المكونة للدم ،وهكذا يجعل وظائف الكلي إعادة إلي حالة طبيعية لتتجنب الفشل الكلوي تدرجا.

 

هذا أسلوب العلاج الفعال لعلاج الفشل الكلوي ،إذا تريد أن تعرف هذه أسلوب العلاج بالتفصيل .يمكنك أن ترسل البريد الأكتروني في أي وقت .أتمني لك شفاء عاجلا.

kidneyfailurecn@hotmail.com