كرياتينين هو منتج بعد إفراز العضلة ، في الظروف العادية،إذا الشخص الواحدا لديه الكلي السليم فيمكنه أن يفرغ بعض الكريا تينين بالطريق ترشيح الكبيبي في الكلي معظمه بطريق بول لتفريغ إلي الجسم .إذا يعاني الكلي ضرر،فلا يمكن أن يفرغ الكرياتينين المنتج ،فيؤدي إلي مرتفع الكرياتينين في الدم. نسبية الكرياتينين أعلي فيعرص الكلوي الأسوأ.

من حيث ،بالنسبة إلي المريض من اللازم أن يبحث عن أساليب الفعالة لإنخفض نسبية الكرياتينين ،التالي إسمح لي أن أقادم لكم ست أساليب الفعالة لإنخفض نسبية الكرياتينين ،أتمني هذه أساليب مفيدة لك .

١.أكل أقل من الغذاء اللحوم .

يجب علي مريض الكلي أنلا يأكل كثير من اللحوم ،و إذا يأكل المرض كثير من اللحوم ،فمن المحتمل جداّ أن ينتج عدد الكرياتينين ،لأنَ يعاني وظائف الكلي ضرر أشد ،فلا يمكنه أن يفرغ كرياتينين إلي الجسم ،و يزيد علي حمل الكلي .من حيث يجب علي المريض أن يأكل بعض الفواكه و الخضروات لالمكملات الغذائية،وإنخفض نسبية الكرياتينين تدرجا.

٢.تتجنب إجراء الحركة المبرحة و العمل الجسماني الثقيل

عندما يجري مريض بعض الحركة المبرحة و العمل الجسماني الثقيل فيسرع تشكيل كرياتينين ،و كذلك يؤدي إلي إرتفاع نسبية الكرياتينين في الدم .من حيث يجب علي مريض الكلي أن يتجنب إجراء الحركة المبرحة و العمل الجسماني الثقيل،هذا الإختيار الحكم.

غير أنَ الرياضة البدنية المناسبة يمكنه أن يخفف حالة المرض علي حاد ما ،إذن ما هي الألعاب الرياضية تفيد لمريض إرتفاع الكرياتينين ؟يمكنك أن يستشر مع الدكتور علي الإنترنت.

٣.يشرب المريض المياه الكثيرة.

إذا يشرب المريض المياه الكثيرة ،يمكنه أن يزيد مرات إفراز البول ،ويمكنه أن يفرز النفايات عن طريق البول إلي الجسم.إذن يظهر المريض الوذمة ،لا يد أن يحكم علي كمية المياه.

٤.نظام الغذائي منخفض البروتين

بالنسبة إلي مريض الكلي ،يجب عليه أن يحكم علي نظام الغذائي في حياة اليومية ،من الأحسن أنلا يأكل الأطعمة لتي الفول ونظام الغذائي إرتفاع البروتين.

٥.العلاج الأدوية الجزئية الصينية .

هذا أسلوب العلاج الفريد و الفعال . يمكنه أن ينخفض نسبية الكرياتينين أساسا،يجمع العلاج الأدوية الجزئية الصينية الخارجية تطبيق الطب التقليدي الصيني مع الطب التقليلدي الصيني عن طريق الفم،يىستخدم العلاج الأدوية الجزئية الصيني بعض الاعشاب المفيدة ،تفيد هذه الأعشاب إلي الجسم،و هو بدون أي اللآثار الجانبية لالمريض الجسم.و كما يجمع العلاج الصيني و العلاج الغربي لإصلاح خلايا الكلي.

 

إذا تريد أن تعرف هذا أسلوب العلاج بالتفصيل ،يمكنك أن ترسل البريد الاكتروني إلينا في أي وقت .و يستطيع أطباء في مستشفينا أن يساعدك مجانا.أتمني لك أن يشفي المرض في وقت المبكرة.