مع تدهور علي حالة المرض ،يقبل معظم المريض الكلي أسلوب العلاج لذي زرع الكلي ،عن طريق هذا أسلوب العلاج يستطيعه أن يحسن حالة المرض و كذلك يرتفاع جودة الحياة المريض .إذن يقبل المريض عملية لتي زرع الكلي ،ماذا يجب علي مريض زرع الكلي أن يهتم بها في حياة اليومية ؟

الاولي ،يجب علي المريض أن يحفظ علي مزاج المسرور.لأن تأثيل مزاج المسرور و الموقف النشاط علي تشفي مريض زرع الكلي ،من حيث يجب علي مريض زرع الكلي أن يهتم بتنظيم العواطف بالنفس ،لتتجنب تأثير العواطف السلبية.من حيث يحفظ المريض علي مزاج المسرورو يفيد لتشفي حالة المرض في وقت المبكرة .

الثاني، يجب علي المريض أن يفحص جسمه في وقت الثابة. يحتاج مريض زرع الكلي إلي يفحص الجسم في وقت الثابة ،و كذلك يجب علي المريض أن يخبر الطبيب حالة نفسه ،لكي يستطيع أن يكتشف ردود الفعل السلبية لالمريض في مرحلة المبكرة لبحث عن الادوية الفعالة لتتجنب تدهور علي حالة المريض .

الثالث، يجب علي المريض أن يهتم بنظام الغذائي و ممنوع التدخين و العرقي .لإن يدخن مريض السيجارة و يشرب العرقي فيؤدي إلي ضرر رئة وكبد و حتي يشد حمل الكلي.من حيث بالنسبة إلي مريض الكلي ،يجب عليه أن يتجنب تدخين و العرقي وكذلك يحكم علي نظام الغذائي المعقول .

الرابع ،بالنسبة إلي المريض يجب عليه أن ينخفض هذه المرات للتي يذهب إلي الأماكن العامة. لأن مريض زرع الكلي مقاومته السيئة ،و من السهل أن يصب بعدوي ،من حيث من الاحسن أن يذهب إلي الاماكن العامة الأقل .

بالإضافة إلي ذلك ،بالنسبة إلي مريض زرع الكلي ،يجب عليه أن يهتم بالراحة في حياة اليومية.لأن عادات الحياة السعيدة تفيد لتشفي حالة المرض .

بالنسبة إلي المريض يجب عليه أن يهتم بهذه حالات بالخاصة،لذلك لديها أسلوب العلاج الفعال المفيد لتشفي حالة المريض في وقت المبكرة .

 

إذا تريد أن تعرف هذه المعلومات بالتفصيل ،يمكنك أن يرسل البريد الأكترني في أي وقت .أتمني لك تشفي في وقت المبكرة.