الكلى الكيس، تماما كما يوحي اسمها، ويشير الى أحجام مختلفة من الأكياس مملوءة بسائل داخل الكلى. واحدة من الأعراض الشائعة ذلك هو ارتفاع ضغط الدم، فلماذا سوف تظهر ارتفاع ضغط الدم؟ يتبعني للعثور على الأسباب.

 

زيادة إفراز الرينين

 

عموما، يمكن أن الكلى تنتج صحية الرينين، أنجيوتنسين وهرمونات أخرى للمساعدة في السيطرة على ضغط الدم. ومع ذلك، في الكيس الكلوي، سوف الخراجات الموسع قمع المحيطة أنسجة الكلى وغيرها من الأجهزة، مما تسبب في تراجع وظائف الكلى، في هذه الحالة، سوف تكون مرتفعة إفراز الرينين، وبالتالي، يحدث ارتفاع في ضغط الدم.

 

احتباس الماء الصوديوم

 

في مرحلة مبكرة، فإن الخراجات لا يسبب أعراض واضحة. إذا تركت وحدها لفترات طويلة، فإن الخراجات زيادة لطائفة معينة، وأنها سوف تتسبب في انخفاض معدل الترشيح الكبيبي. و، سوف الأنابيب الكلى إعادة استيعاب الكثير من الصوديوم، وبالتالي فإن ضغط الدم يرتفع إلى تفريغ المواد الزائدة عن الحاجة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تأخير تطور الفشل الكلوي، وإصلاح خلايا الأنسجة أصيب نحو فعال، والحد من تطور ارتفاع ضغط الدم.

 

إذا كنت يحدث ليكون تعانى من أعراض كيسة الكلى، وتريد أن تعرف السبب يسبب ارتفاع ضغط الدم، والاتصال معنا، وربما نحن سوف تساعدك.

 

الى جانب ذلك، يمكن لعوامل أخرى تؤدي أيضا إلى ارتفاع ضغط الدم. مثل مرض السكري، وفرط كوليستيرول الدم، والسمنة، الخ

 

نمط الحياة الصحي هو أيضا ضروري لمرضى الكلى الكيس، لأن عادة جيدة واتباع نظام غذائي قد تكون قادرة على حماية الكلى. مثل، والحد من تناول الملح، وتجنب الأنشطة الشاقة، انتقل إلى الفراش في وقت مبكر لضمان قسط كاف من النوم. الى جانب ذلك، فإنها تحتاج إلى تناول المزيد من الفواكه والخضروات الطازجة، وتجنب العدوى.

 

إذا كان لديك أي شيء غير واضح حول أسباب ارتفاع ضغط الدم في كيس الكلى، وإرسال رسالة إلكترونية إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، وربما نحن سوف تساعدك على العثور على الجواب.