العديد من المرضى الذين يعانون من الأمراض تغيير الحد الأدنى يشكون من أنهم القدمين والساقين الحالي لاصابته بتمزق عضلي. في هذه المقالة، سنقوم بتحليل سبب وتعطيك علاج فعال.

 

في الحالات الطبيعية، يمكن أن الكليتين صحية توليد فيتامين (د) النشط للحفاظ على عظام قوية، ونشطة من فيتامين D يمكن الحفاظ على الكالسيوم والفوسفور في الدم والعظام في المستوى الطبيعي. توازن الكالسيوم والفوسفور المهم للحفاظ على صحة العظام، ويمكن أن يساعد أيضا الجسم على امتصاص فيتامين D.

 

عند فشل الكلى، فإنه لا يمكن إنتاج فيتامين D نشطة بما فيه الكفاية، الأمر الذي سيؤدي إلى مستوى غير طبيعي من الفوسفور والكالسيوم وفيتامين (د)، مما تسبب في أمراض العظام الكلوي. في هذه الحالة، سوف تواجه المرضى القدمين والساقين لاصابته بتمزق عضلي.

 

لذلك، وكيفية تخفيف علامة فعال؟ في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى، وفقا لدراسة الممارسات والعلاج السريري وفيرة، وجدنا السبب الكامن وراء القدمين والساقين تشنج مع المرض تغيير الحد الأدنى هو انخفاض وظيفة الكلى. لذلك، من أجل تخفيف علامة، يجب علينا تحسين وظائف الكلى الأولى.

 

الساخنة العلاج ضغط هو أسلوب جديد يجمع بين الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا والمعدات الحديثة. خلال الدورة، الواردة اثنين من أكياس توضع الطب المدمر على ظهره المرضى. بعد ذلك، مع مساعدة من جهاز التناضح، سيتم اخترقت المكونات النشطة في الطب في نقاط الوخز Shenshu مباشرة. ثم، من خلال توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، مهينة المركبات المناعية ومنع تشكيل خثرة، وظيفة الكلى ويمكن تحسين من جذورها. مرة واحدة يتم تحسين وظائف الكلى والقدمين والساقين لاصابته بتمزق عضلي يمكن أن يزول تدريجيا.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الطريقة غير مؤلم وسهل التشغيل. في الغالب، الطريق الخارجي لا يمكن أن يسبب أي آثار جانبية على الجسم، وتكلفة معقولة، يمكن لمعظم المرضى تحمله. إذا كنت يحدث ليكون تعانى من القدمين والساقين تشنج مع المرض والحد الأدنى من التغيير لديهم مصلحة في العلاج، رسالة إلى kidneyfailurecn@hotmail.com للحصول على مزيد من المعلومات بحرية.