PKD (مرض تكيس الكلى) هو مرض وراثي شائع الكلى. ما هي العلاجات لدليل المفاتيح العامة؟ هنا، وتتلخص خيارات العلاج المختلفة على النحو التالي: 

 

عملية جراحية 

 

عملية جراحية يمكن إزالة الخراجات الموسع مباشرة، فإنه يمكن تخفيف حالة في بعض درجة، والتخفيف من آلام المرضى. وإنما هو وسيلة ذات المخاطر العالية، وبمجرد خفض الكيس أكبر قبالة، سوف تنمو بسرعة كبيرة أصغر. في الوقت نفسه، قد تسبب جراحة الإصابات، يؤدي إلى مضاعفات ذات الصلة، تفاقم تطور PKD. 

 

غسيل الكلى، وزرع الكلى 

 

عموما، عندما تلف الكلى لم تعد وظيفة لشخص ما، أو أكثر من وظيفة الكلى، ويعتبر غسيل الكلى أو زرع الكلى من أجل الحفاظ على حياة المرضى. غسيل الكلى يمكن إزالة النفايات والسوائل الزائدة من الدم. زرع الكلى يمكن أن تحل محل الكلى غير العاملين مع الكلى صحية من أشخاص آخرين، ولكن من الصعب العثور على الكلى مناسبة، واحتمال النجاح هو الصغيرة. 

 

ومع ذلك، فإن جميع الأساليب المذكورة أعلاه، وبعضها ذات المخاطر العالية، وبعضها مكلفة، ويمكن لمعظم المرضى لا يستطيعون. في الوقت الحاضر، هناك طريقة جديدة لعلاج PKD. 

 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy 

 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أنه هو العلاج الخارجي الذي يجمع بين الأعشاب الطب التقليدي والعلاج الطبي الحديث والتكنولوجيا. خلال الدورة، المرضى الاستلقاء على السرير، واثنين من أكياس الأدوية التي تحتوي على النشطة على جانبي الخصر المرضى، يمكن للمرضى PKD الاستماع إلى الموسيقى أو sleep.The حطم الأدوية يمكن استيعابها من قبل الكلى عن طريق الجلد وخطوط الطول، مع مساعدة من آلة التناضح، الأدوية يمكن توغلوا في الآفات مباشرة. 

 

بالإضافة إلى ذلك، والعلاج هو مريح، وغير مؤلم، وليس له آثار جانبية. والتكلفة يمكن أن تكون مقبولة من قبل معظم المرضى. لديهم مصلحة؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى مراسلتنا تقرير الاختبار أو التشاور مع الأطباء على شبكة الإنترنت. 

 

الطب الصيني عن طريق الفم 

 

أخذ الطب الصيني شفويا هو العلاج التقليدي لدليل المفاتيح العامة، فإنه يمكن أن تقلل من تطور المرض. ومع ذلك، إذا استخدام على المدى الطويل، سوف تضر الدواء الأمعاء والمعدة، والسبب فقدان الشهية، والغثيان. وفعالية الدواء قد لا يمكن استيعابها تماما من قبل المرضى. 

 

الى جانب ذلك، يجب PKD أيضا اتباع نظام غذائي صحي، على سبيل المثال، قليل الملح، قليل الدسم، الخ 

 

وفي الوقت نفسه، فإنها تحتاج إلى ركلة قبالة العادات السيئة. وتأخذ بعض التمارين المعتدلة بانتظام. 

 

إذا كنت مهتما في خيارات العلاج لدليل المفاتيح العامة، اتصل بنا عبر البريد الالكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com، وسوف نتخذ وسيلة مفيدة وفقا لحالتك.