ما ينبعي مرضي المتلازمة الكلوية أن يأكلوه ؟ أظن أنَ مرضي المتلازمة الكلوية أوعائلتهم و كلهم إهتماما بهذا الأسلوب .و إذا لا إهتماما بنظام الغذائي، فيؤدي إلي إنتكاس المرضي و تدهور حالة المرض .و إذا يستطيع المرضي أن يبحث عن الأسلوب الفعال لتنظيم نظام الغذائي ،فممكن أن يخفف الحالة المرض ،و مساعدة في علاج المرض .

يجب علي مرضي المتلازمة الكلوية أن تتزود الكمية البروتين .لأن فقد كثيرمن الكمية البروتين من البول ،فيؤدي إلي نقص البروتين في الجسم بتأكيد.من المعروف أنَ البروتين منهل الحياة ،من اللازم أن تتزود الكمية البروتين في وقت مناسب. ويأكل مرضي المتلازمة الكلوية الأطعمة لديها البروتين الجودة،مثل اللبن و البيض و السمك و الدجاج .ولكن يجب أنلا يأكل الأطعمة للتي الكمية لبروتين غير محدود،و كما أثقل حمل الكلي.لا تفضي إلي شفاء الحالة المرض.

كما من اللازم أن تتناول الفيتامينات،تشمل الفواكه و الخضروات علي الفيتامينات و المعادن الوافرة.مرضي المتلازمة الكلوية و يجب أن تتزود الكمية الفيتامينات في وقت مناسب .

عن طريق المقدمة ،أظن أنَكم معرفة ما تتناوله ،ولكن غير أنَ المرضي لديهم نظام الغذائي ليس كافيا،يمكن هذا الأسلوب أن يخفف حالةالمرض ،إذاتريد أن تشفي المرض تماما ،لا بدَ أن يقبل العلاج القياسي.في مستشفينا الأسلوب العلاج المفيد في علاج المتلازمة الكلوية و يعني العلاج التطبيق الساخن يمكنه أن يعالج الامراض الكلي أساسا،إصلاح تلف الكلي و قلة فقد الكمية البروتين،لتحسين الحالة المرض

 

إذا تريد أن تعرف أسلوب العلاج بالتفصيل،يمكنك أن ترسل البريد الأكتروني إلينا في أي وقت.يستطيع أطباء في مستشفينا أن يساعدوكم في المجائية.أتمن أنكم تشفي المرض في وقت المبكرة.