عندما يكون لديك تكرار البول في الدم بعد الحصول على عدوى الجهاز التنفسي العلوي و مع آلام الظهر أو انخفاض درجة حرارة الجسم ، وربما كنت تحصل على اعتلال الكلية ايغا . يجب عليك ان تذهب الى المستشفى والقيام ببعض الاختبارات.

 

شخص

 

ايغا اعتلال الكلية هو الأكثر شيوعا مرض كبيبي الأولية. هذا يشير إلى ترسب ايغا في مساريق كبيبي .

 

يظهر البول في الدم بعد 1 - 3DAYS ' عدوى الجهاز التنفسي العلوي . وسوف تستمر لعدة ساعات أو أيام ثم قم بتغيير إلى بيلة دموية مجهرية . قد يكون مرضى آلام المعدة، آلام الظهر، آلام في العضلات أو انخفاض درجة حرارة الجسم . قد يكون بعض المرضى أيضا الحصول بروتينية مع عدم وجود أعراض أو بيلة دموية مجهرية . بينما المرضى في مستوى شديد يمكن أن يكون لها ذمة و ارتفاع ضغط الدم.

 

إذا كنت تشخيص اعتلال الكلية ايغا كما ، لا تقلق . يمكنك التعامل معها من خلال العلاجات المناسبة.

 

العلاجات

 

لأن ايغا اعتلال الكلية هو مرض الأولية بسبب خلل في الجهاز المناعي الناس ، فمن المهم ل زيادة مناعة المريض.

 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

 

هذا العلاج يتخلل الطب مطحون في الكلى المريض من خلال بعض الأجهزة الكهربائية . الآلية هو لإصلاح الخلايا ووظائف الكلى المتأصلة المصاب عن طريق توسيع الأوعية ، ومقاومة الالتهاب و coagulations وغيرها من التدابير . هذا هو اختصار ل عرقلة ، وإصلاح و إعادة البناء. أنه ليس له تأثير جانبي من الدواء عن طريق الفم .

 

مع الأدوية الفعالة تتخلل في الكلى ، سيتم توسيع الأوعية . يمكن أن الطب الصيني أيضا تتحلل تدريجيا ايغا . لذلك يمكن ايغا تفرز من الكلى بسهولة.

 

و الطب الصيني زيادة نفاذية mensentery و يمكن تشكيل فرق الضغط . حتى ايغا سوف تخرج من الكلية .

 

هذا العلاج يمكن أن تزيد من مناعة الجسم عن طريق إصلاح القضايا الجرحى من الكلى. كما ترتفع الحصانة ،

 

سيتم التخفيف من اعتلال الكلية ايغا .

 

النظام الغذائي و أسلوب الحياة

 

يجب أن يكون المرضى ما يكفي من الراحة وتجنب التمارين الحادة . حين يصبح المرض مستقرة ، فمن الضروري القيام بتمارين المناسبة.

 

كما يجب عليهم أن يفعلوا بست لمنع الحصول على الباردة . مرة واحدة هناك أي عدوى ، وينبغي أن تأخذ مضاد حيوي فعال لمكافحة العدوى في أقرب وقت ممكن .

 

وينصح المرضى ل ديهم نظام غذائي خفيف و المزيد من الخضروات والفواكه. التي يحتاجونها ذات جودة عالية من البروتين الغذائي ، أيضا. فهي ممنوعة من تناول الطعام، و الدهون، و الأشياء الحلوة حار و تناول الاطعمة المملحة . يحظر الكحول أيضا.

 

إذا كان لديك هذه الأعراض أعلاه و ديك أي أسئلة، يرجى أن يكون حرا في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني : kidneyfailurecn@hotmail.com