وذمة الكلوي هو عرض من أعراض مشتركة في أمراض الكلى. اليوم ، ونحن نذهب إلى إدخال بعض الطرق للتخفيف من علامة ، ونحن نأمل أنها يمكن أن تساعدك .

 

الكلوي ذمة الأساسية

 

يشير ذمة وذمة الكلوي يحدث في الوجه والعينين والساقين و الكاحلين والقدمين أو حتى الجسم كله ، ويتسبب ذلك عن طريق الكلى التالفة. عندما يصاب الكلى ، فإنها لا يمكن تحديد البروتين بشكل صحيح، في هذه الحالة، سوف الاحتفاظ بالمياه وفقدان البروتين يحدث . لذلك ، يبدو ذمة.

 

وبصفة عامة ، إذا كان الضرر الكلوي ليست خطيرة ، يمكن للمرضى لا تواجه المضايقات واضحة. ومع ذلك، عند المرضى علامات تقدم ملحوظ ، وهذا يعني أصبح الضرر الكلوي الحاد جدا. إذا كان المرضى لا يتلقون العلاج الصحيح، وسوف الإصابة الكلوية تتطور إلى الفشل الكلوي ، مما يزيد من ألم عظيم و حياة المرضى مهددة بشدة.

 

ومع ذلك ، ينبغي أن المرضى لا تفقد الأمل مع الحياة ، لأن في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى ، لدينا الأصلي تنقية الدم وسيلة يمكن أن تعالج على نحو فعال وذمة الكلوي . طريقة فريدة من نوعها ليس فقط يمكن إزالة المواد جزيء الصغيرة ، مثل الكرياتينين ، كعكة خارج الجسم ، ولكن أيضا بعض جزيء المتوسطة أو حتى المسائل جزيء يمكن أيضا تفريغها خارج الجسم . بالإضافة إلى ذلك، أثناء ، وبعض دماء جديدة ، العناصر الغذائية الأساسية يمكن أيضا إضافة إلى المرضى الدم لتلبية المرضى المحتاجين. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل من العلاج، و الكتابة kidneyfailurecn@hotmail.com .

 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو أسلوب طبيعي اخر مع عدم وجود آثار جانبية. وتستخرج الدواء فعال من الأعشاب الطبيعية ، ثم ، بتوجيه من المعدات المتطورة، و يمكن أن تعم دواء فعال في الآفات الكلى مباشرة. من خلال إعاقة تطور التليف الكلوي ، وإصلاح الأنسجة والخلايا التالفة الكلوي ، وإعادة بناء هيكل الكلى الطبيعية ، يمكن أن الكليتين تنفيذ وظيفتها بشكل طبيعي. طالما يتم تحسين وظائف الكلى ، وذمة الكلوي يمكن أن يعفى من جذورها.