منزعجون مرضى ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى دائما مستويات الكرياتينين عالية، وهو مؤشر خطير. ثم ، وكيفية تجنب غسيل الكلى مع علامة ؟

 

لماذا نخاف من مرضى غسيل الكلى ؟

 

أن نكون صادقين، غسيل الكلى هو العلاج لحالات الطوارئ ، ويمكن ان تحل محل الكلى لتصريف السم ، الكرياتينين و المواد الزائدة في الجسم على نحو فعال . إلى حد ما ، فإنه في الحقيقة يمكن ان تخفض مستويات الكرياتينين عالية. ومع ذلك، فإن الغسيل الكلوي على المدى الطويل جعل الكليتين تفقد كل وظيفة الكلى في نهاية المطاف. بمجرد توقف غسيل الكلى ، فإن حالة المرض تصبح أكثر جدية و سوف تتزايد علامات المقابلة والمضاعفات. بالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى في حد ذاته هو التعب بعض ، يحتاج المرضى للقيام غسيل الكلى لمدة 3-5 مرات كل أسبوع. الى جانب ذلك، تكلفة باهظة الثمن، و أنه يجلب الألم كبيرة للمرضى سواء في الجسدية والعقلية.

 

جيدا ، وكيفية التخلص من غسيل الكلى ؟

 

في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى ، ويمكن علاج لدينا تحسين وظيفة الكلى من جذورها ، لذلك ، فمن الممكن لتجنب غسيل الكلى و تحسين نوعية الحياة. العلاج ضغط الساخنة بدعة من الطب الصيني التقليدي ( TCM ) ، بعد ذلك، مع مساعدة من جهاز التناضح ، يمكن اخترقت الطب تحطمت في نقاط الوخز Shenshu خارجيا. من خلال استعادة الأصلي تشى ، والاحترار وفتح خطوط الطول ، وتحسين الدورة الدموية في الجسم كله . تلف الكلى يمكن إصلاحه و ظائف الكلى يمكن تحسين تدريجيا.

 

الآن ، لقد شفي أكثر من 600 مريض اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم من 64 بلدا . نظرا ل آثار العلاج وفيرة، الآن، المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين للطريقة فعالة. لمزيد من التفاصيل من العلاج، و الكتابة kidneyfailurecn@hotmail.com .

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن اتباع نظام غذائي الصحيح أيضا أن يساعد على تخفيف مستويات عالية الكرياتينين ، مثل الدهون ، وانخفاض البروتين والملح منخفضة. ينبغي أن المرضى أيضا الالتفات إلى الأطعمة التي هي غنية في الفوسفور و البوتاسيوم عنصر .