يوم أمس، شخص سألني هذا " لدي + + + + البروتين في عينة البول بلدي ، ماذا علي أن أفعل ؟ " في الواقع، كميات صغيرة من البروتين في البول طبيعية ، وخصوصا في الشباب بعد التمرين. ولكن + + + + البروتين في البول يمكن أن يكون مصدرا للقلق.

 

عندما كمية البروتين هو أكثر من المعتاد ، وهو ما يسمى بروتينية. عادة حين ، وهناك العديد من العوامل التي يمكن أن تسبب بروتينية مؤقتة ، مثل ارتفاع درجة الحرارة و ممارسة التمارين الرياضية أو الإجهاد، و الجفاف، و غير ذلك ولكن + + + + البروتين في البول يعني أن كنت تعاني من مرض في الكلى أو بعض شرط خطيرة أخرى. في هذا الوقت ، تحتاج إلى القيام فحص دقيق لتحديد ما هو نوع من المرض أنت.

 

مرة كنت على يقين من أن كنت تعاني من مرض في الكلى ، تحتاج إلى تلقي العلاج المناسب في الوقت المناسب. لأن + + + + البروتين في البول يشير عادة أن غشاء glomerularbasement معطوب بشدة ويقلل GFR على محمل الجد. وبالتالي ، والكثير من البروتين يمكن أن يتسرب من الكبيبات و شكل بروتينية. الى جانب ذلك، أسلوب الجذر القضاء على بروتينية يتم إصلاح الكلى التالفة وتحسين GFR .

 

الدراسات السريرية تبين أنه بالمقارنة مع الادوية الغربية ، الطب الصيني التقليدي لديها بعض المزايا في علاج أمراض الكلى والقضاء على بروتينية.

 

يتم إنشاء الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى ، و بناء على الطب الصيني التقليدي ( TCM ) . هذا العلاج يختلف عن الطب الصينى التقليدى، ولكن هو أكثر فعالية من الطب الصيني التقليدي. وهو يهدف إلى إصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهابات ، ومكافحة تجلط الدم و يؤدي ذلك إلى تدهور التليف الكلوي . ومن المعروف عن عملية من هذا العلاج ببساطة عن إصلاح كتلة + + إعادة البناء. يعني أن كتلة الصغرى، الطب الصيني يمكن منع تطور التليف الكلوي. إصلاح يشير أنه يمكن إصلاح تلف الكلى . إعادة بناء هو أنه يمكن إعادة بناء هيكل الكلى الأصلي.

 

لذلك ، إذا كان لديك + + + + البروتين في البول ، لا تخافوا . أن تكون إيجابية والحصول على العلاج المناسب. إذا كنت مهتما في مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ، يرجى ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت . أطيب التمنيات!