التهاب كبيبات الكلى التكاثري المرضى في مسراق الكبيبة يمكن خائفين من البول في الدم. أنها تقلق بشأن حالتهم من المرض و أتساءل عما إذا كان يمكن علاجها . يمكننا معالجة البول في الدم في التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة على الرغم من العلاجات الأصلية.

 

دعونا أولا معرفة سبب هذا المرض . التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق يعني انتشار الخلايا مسراق الكبيبة و مصفوفة مسراق الكبيبة . في نفس الوقت من انخفاض في المناعة الخاص ، مولدات العدوى أو إيداع الفيروس في العرى الشعرية كبيبي و مساريق . هذا يسبب ضررا للخلايا المناعية مسراق الكبيبة الشعرية. ثم أنها سوف تفقد وظيفة الحاجز حتى الدم يمكن أن تتدفق في البول.

 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

 

التركيز من العلاج لدينا لإصلاح الخلايا التالفة مسراق الكبيبة . هذا هو الجذر لعلاج البول في الدم في التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة .

 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن إصلاح خلايا الكلى المصابين و القضايا من خلال أربع خطوات .

 

1.Enlarging السفن

 

لتحسين حالة الدورة الدموية وتقديم المزيد من الدم والأكسجين إلى جميع خلايا وذلك ل توفير بيئة مفيدة لل خلايا mesengial لاستعادة.

 

2.Resisting التهاب

 

هذا هو الحد من تسلل الخلايا في التهاب وتجنب المزيد من الضرر للخلايا mesengial .

 

3 . مكافحة التجميد

 

خلية في زيادة الالتهاب حتى لزوجة الدم ترتفع. هذا يشكل الدقيقة خثرة في الدم الشعرية . و المضادة لل تجميد الافراج عن الضغط من الجلطة ومن ثم وضع الأساس للخلايا mesengial لإصلاح.

 

4 . المهينة

 

للحط من خثرة في الأوعية الدقيقة ، والخلايا في التهاب والمجمعات المناعة، و هلم جرا . هذا يساعدهم تفرز من الجسم. يمكننا أن نكون متأكدين أنه طالما هناك إصلاح في الخلايا التالفة مسراق الكبيبة ، المرض يمكن أن يتم الافراج عنهم. لذلك البول في الدم سوف تختفي.

 

إذا كان لديك البول في الدم في التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة وتريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول العلاجات لدينا و مستشفانا ، يرجى الاتصال أطبائنا عبر الإنترنت أو ترك رسالة أدناه.