في العادة  ، بالنسبة إلى المريض الفشل  الكلوي ، ربما   غسيل الكلي  هو  علاجا واحد  ،    المريض الفشل اللكوي في المرحلة النهاية  ،  زراعة الكلي  هي  الضرورية . و لكن   اذا لا يريد  المريض أن يقوم غسيل  الكلي و زراعة الكلي ، هل هنا  العلاج الآخر ؟ 

طبعا  ،  مع  التطور من  الطبيب  في  مرض  الكلي ،   تظهر العلاجات  الكثيرة   للفشل الكلوي  ، اليوم  ، دعانا  نعرف العلاج الطبيعي  للفشل الكلوي  . 

اولا  ، هل  تعرف   الطب التقليدي الصيني ؟  لا  ن اوكى لا باس  فيه   .  هنا العلاجات الطثيرة من الطب التقليدي الصيني  . مثل العلاج الطبيعي .   مثل : 

العلاج الادوية الجزئية الصينية  .  هذا العلاج المجمع  بين الطب التقليدي الصيني و الطب الغربي ،   لآن يكونه  بالاعشاب الطبيعية  الصينية  تماما ، ليس  عنده الآثار الجانبية  إلى المريض  ,  هذا العلاج   الذي يمكن أن يصلح    تليف الكلي و يعيد شاط الكلي و يحس وظيفة الكلي .   أهم  من هذا  العلاج  ، هو ليس العلاج  مثل  غسيل  الكلي ،  هل تفهم ؟  اوكى ،  اذا لا تفهم ، يمكن أن  تترك  الرسالة  إلي أو ترسل   البريد إلي ، هذا  بريدي 

kidneyfailurecn@hotmail.com 

بالإضافة  إلى  العلاج الادوية الجزئية الصينية  ،  الابرة الصينية و الاعشاب الطبيعية الصينية و علاج الطائرة الطب التقليدي الصيني إلخ ، كلهم العلاج  الطبيعي  و بدون  غسيل الكلي و زراعة الكلي . 

في الواقع ، بالنسبة إلى المريض الفشل  الكلوي  ،  يجب أن  يوجد المرض في المبكر ، اذا المريض  يوجد  الفشل الكلوي في  الرمحلة الواحدة أو المرحلة الثانية  ،  ثم يتخذ  العلاج ، ربما  يمكن أن يشفي  الفشل الكلوي  . و لكن  اذا      يتطور الفشل الكلوي إلى المرحلة الرابعة أو المرحلة النهاية  ، ربما  في البداية ، لا بد أن يقوم المريض    غسيل الكلي  ليحسن  وظيفة الكلي    . 

طبعا  ، بالنسبة  إلى المريض الفشل الكلوي ، علاج الغذائي  الجزء  المهم   .  يجب أن   يعمل المريض  مشروع  الغذائي  في  الحياة اليومية ،   مثل  يتسلط  تناول  الملح  و البروتين و  اللحم  إلخ  . 

اذا لديك المشكلة  أو  اي السؤال عن  مرض الكلي ،  يمكن أن تسالني .