المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين أتساءل كيف السيئة هي أن الكرياتينين 9.2 ؟ في هذه المقالة ، سنقدم لكم إجابة واضحة .

 

الكرياتينين هو منتج من التمثيل الغذائي في العضلات ، لا تبرأ ذمته من الجسم عن طريق الكلى ، ولا يمكن أن تتأثر المستوى العادي من خلال التمارين البدنية والنظام الغذائي. عموما ، المستوى الطبيعي هو أقل من 1.5 ملغ / دل . ومع ذلك، يتم تلف الكلى مرة واحدة، أو أن هناك عدوى في الكلى ، لا يمكن القضاء عليها الكرياتينين والنفايات و السموم و غيرها من المسائل بشكل صحيح. في هذه الحالة، الكرياتينين ضخمة تتراكم داخل الكلى ، لذلك، يحدث ارتفاع مستوى الكرياتينين .

 

في معظم الحالات، عندما مستوى الكرياتينين هو أكثر من 8.0 ملغ / دل، واقترح المرضى للقيام غسيل الكلى على الفور ، لذلك، الكرياتينين 9.2 وهذا خطير جدا ، وهذا يعني ما يقرب من جميع وظائف الكلى قد فقدت ، وذلك للحفاظ على الحياة، و المرضى الذين لديهم للقيام غسيل الكلى. ولكن نظرا ل حالة المرض يختلف من شخص لآخر ، وبالتالي ، ما إذا كان يجب أن تتلقى غسيل الكلى يعتمد على حالتك المرض بها. ل أكون صريحا ، إذا كنت لا تزال لديها وظيفة الكلى ، فمن الممكن لعكس عملية المرض، وتحسين التكهن. أي مصلحة في معرفة ما إذا كان لديك وظيفة الكلى ؟ إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyfailurecn@hotmail.com ، وبعد دراسة و تحليل دقيق ، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 48 ساعة .

 

جيدا ، وكيفية تحسين نوعية الحياة إذا كنت لا تزال لديها وظيفة الكلى ؟

 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الأسلوب الأكثر فعالية في المستشفى ، من خلال إعاقة تطور التليف الكلوي ، وإصلاح الأنسجة والخلايا الكلى المصابين ، وإعادة بناء هيكل الكلى الطبيعية ، وتوفير المواد الغذائية الأساسية على الكلى ، وظيفة الكلى ويمكن تحسين من جذورها. طالما يتم تحسين وظائف الكلى والكرياتينين 9.2 يمكن انخفضت تدريجيا ، وبالتالي ، فإنه يأمل في تحسين أحوال الطقس . طريقة مبتكرة قد انقذ المزيد والمزيد من المرضى الأجانب من 64 دولة نظرا لأنه من غير مؤلمة وفعالة و مريحة . الآن، كثير من الأجانب يأتون إلى الصين ل طريقة فريدة من نوعها.