بروتينية هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا من كد ( مرض مزمن في الكلى ) ، لذلك، ليس هناك وسيلة فعالة لمنع بروتينية مع المرض ؟

 

قبل الإجابة على السؤال ، ينبغي لنا أن نتعلم شيئا من كد الأساسية ، وهو مرض مزعجة في العيادة. مع مرور الوقت ، سوف المرضى تجربة العديد من العلامات و المضاعفات التي يمكن أن تؤثر على نوعية الحياة على محمل الجد. إذا كان المرضى لا يتلقون العلاج الصحيح ، يمكن أن تهدد حياة المرض المرضى ، وجلب الألم كبيرة للمرضى وأسرهم.

 

لذلك ، كيف البروتين في البول يحدث ؟

 

السبب الأساسي هو الضرر من الكبيبات ، مما يؤدي إلى انخفاض معدل الترشيح الكبيبي ( معدل الترشيح الكبيبات ) . مرة واحدة انخفاض معدل الترشيح الكبيبي ، يمكن أن الكلى لا تصفية البروتين من البول بشكل صحيح ، في هذه الحالة ، سوف البروتين ضخمة تتدفق في البول ، لذلك، يحدث البروتين في البول.

 

هناك طريقة فعالة لمنع علامة مع كد ؟

 

الجواب هو نعم . في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى ، وفقا للممارسات السريرية وفيرة من 20 عاما، وقد اخترع خبرائنا بطريقة تتميز تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ، والتي تقوم على الأعشاب التقليدية و تستخدم خارجيا . تختلف عن الطرق الأخرى ، فإنه يمكن تحقيق هذا الهدف من دواء فعال يجري توغلوا في الآفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه ، فإنه يمكن تجنب الآثار الجانبية للأدوية عن طريق الفم ، مثل الأمعاء و المعدة التحفيز . في الغالب، عن طريق توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية في الجسم كله ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم، مهينة مجمع المناعي و منع تشكيل خثرة ، وظيفة الكلى ويمكن تحسين من جذورها. مرة واحدة الكلى يمكن أن تنفذ وظيفتها بشكل طبيعي، مع كد بروتينية يمكن أن يزول .

 

باستثناء المقدمة أعلاه ، فإن هذه الطريقة مريحة وآمنة و غير مؤلمة ، وتكلفة هذه الطريقة معقولة ، يمكن أن ما يقرب من جميع المرضى تحمله. الآن، المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين للطريقة فعالة.

 

إذا كنت لا تزال لديهم شكوك حول ما يمكن القيام به لمنع بروتينية مع كد، الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه ، ونحن سعداء لمساعدتك.