عموما ، ينصح المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مرحلة الأربعة للراحة أكثر من أطبائهم . بالنسبة للأشخاص العاديين ، فإنها يمكن أن تستفيد كثيرا من ممارسة الرياضة، لأنها يمكن أن تساعد الناس على تحسين الحصانة للحفاظ على صحة وإثراء حياتهم. كذلك ، طلبت بعض الناس سؤال ، يمكن أن المرضى الذين يعانون من مرحلة المرض أربعة الكلى لا تمارس ؟

 

على الرغم من الناس يمكن أن تكون مفيدة من التمارين ، للمرضى ، وذلك بسبب حالة مرضهم ، فإنها تحتاج إلى ممارسة فعل تعتمد حالتهم الفردية و ممارسة بهم التاريخ.

 

المرحلة أربعة أمراض الكلى يعني أن الكلى قد تضررت بشكل كبير ، ولكن التعب هو أحد العوامل الهامة التي تفاقم الفشل الكلوي المزمن. وبالتالي فإن المرضى يجب تجنب التعب. بالتأكيد، هذا لا يعني أن المرضى الذين يعانون من المرحلة أربعة أمراض الكلى لا تستطيع أن تفعل ممارسة الرياضة. بشكل عام ، ومعظمهم من تستطيع أن تفعل ممارسة الرياضة. ولكن خلال الفترة من التمارين الرياضية ، فإنها تحتاج إلى تجنب بعض التمارين الرياضية القاسية و ممارسة اللاهوائية ، الى جانب ذلك، كما أنها تولي اهتماما لكمية من ممارسة الرياضة.

 

الآن ، يجب أن تكون حريصة على معرفة أن ما هو ممارسة المناسب لك . لا تقلق، القادم ، فإننا سوف أعرض لكم بعض التمارين الرياضية من الممكن بالنسبة لك .

 

قد تكون بعض التمارين الرياضية التحمل المناسبة ، مثل الاستيقاظ والركض و همى وهلم جرا. و كثافة التمرين بالنسبة لهم يجب أن يكون أقل من المعتدلين ، وكان الوقت ممارسة سيطرة أفضل في غضون عشرين دقيقة. واحدة من الاهتمام أكثر هو أنه خلال هذه العملية، يجب على المرضى القيام به ل مستشفى لفحص ضغط الدم لديهم ، وظيفة الكلى و الدهون في الدم، ويمكنك القيام ببعض التغييرات تحت نصيحة الطبيب .

 

ومع ذلك ، لا يمكنك ممارسة عندما يكون لديك الأعراض التالية ، مثل وذمة شديدة وارتفاع ضغط الدم ، وضيق في التنفس، و بيلة دموية الإجمالي أو حجم البول انخفضت بشكل واضح.

 

في الختام، يمكن لل مرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مرحلة أربعة أمراض الكلى ممارسة ، ولكن يعتمد البرنامج ممارسة محددة بشأن حالتك المرض الفردية. إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى دون أي تردد استشارة الأطباء موقعنا على الانترنت أو ارسال بريد الكتروني الى kidneyfailurecn@hotmail.com ، و نحن سعداء جدا لمساعدتك .