عندما يتعلق الأمر البطيخ ، amlost لنا جميعا الخروج مع اللحم الأحمر و بذور سوداء. في فصل الصيف ، بل هو أيضا شعبية معنا. إلا أنه يمكن أن يطفئ العطش لدينا، ولها طعم حلو ، ولكن هل تعرف ما المواد الغذائية التي لديها ؟

 

أولا، البطيخ يحتوي على أنواع كثيرة من المواد الغذائية التي تعود بالفائدة على الجلد لدينا، مثل سيترولين ، ألانين ، حمض الجلوتاميك ، أرجينين، حمض الماليك وحمض الفوسفوريك وفيتامين ، والتي هي سهلة ل تمتصه البشرة ، ولها وظيفة من كتلة الشمس و تبييض .

 

ثانيا، البطيخ لديه وظيفة من إدرار البول ، لذلك يمكن تناول البطيخ زيادة كمية البول . الى جانب ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تعزز إزالة الملح من الجسم، وبالتالي فإنه يمكن أيضا allevate ذمة.

 

ثالثا، البطيخ يحتوي أيضا على وظيفة توازن ضغط الدم ، وتنظيم وظيفة القلب ، ومنع السرطان.

 

الآن بعد أن البطيخ له فوائد كثيرة بالنسبة لنا، هل هو جيد ل بروتينية في المرحلة 4 الفشل الكلوي ؟ في الواقع ، يمكن أن المرضى الذين يعانون من بروتينية في المرحلة 4 الفشل الكلوي تناول بعض البطيخ ، ولكن يحتاج إلى كمية محددة والمطلوب تصميمه من حالة المرض الفردية. إذا كان لديك أي شكوك، يرجى إرسالها إلى kidneyfailurecn@hotmail.com ، ونحن نأمل أن نتمكن من انقاذ لكم استكشاف .

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لبعض المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لا يأكل البطيخ . مثل المرضى لديه وذمة، لأنه غني في الماء، و تناول الكثير من البطيخ يمكن أن تفاقم الوذمة. الى جانب ذلك، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الناجم عن اعتلال الكلية السكري ، كما أنها يجب الإقلال من تناول البطيخ ، وذلك لأن البطيخ يحتوي على الكثير من السكر ، ويمكن تناول البطيخ جعل ارتفاع نسبة السكر في الدم .

 

في الختام، تناول البطيخ السليم لأمر جيد أن بروتينية في المرحلة 4 الفشل الكلوي. مجرد ملاحظة جانبية ، المرحلة 4 الفشل الكلوي يعني أن الكليتين تضررت بشدة ، وكنت بحاجة لتلقي العلاج الفعال للسيطرة على حالة المرض وتحسين نوعية حياتك.